Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

احتفالاً بالفوز بمونديال قطر.. ميسي في الأرجنتين لخوض ودية

 ليونيل ميسي خلال مباراة كرة القدم في الدوري الفرنسي الأول بين مرسيليا وباريس سان جيرمان على ملعب فيلودروم في مرسيليا، جنوب فرنسا، 26 فبراير 2023
ليونيل ميسي خلال مباراة كرة القدم في الدوري الفرنسي الأول بين مرسيليا وباريس سان جيرمان على ملعب فيلودروم في مرسيليا، جنوب فرنسا، 26 فبراير 2023 Copyright Daniel Cole/AP
Copyright Daniel Cole/AP
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

بيعت 63000 ألف بطاقة مخصصة لمباراة "ألبيسيليستي" الودية أمام بنما الخميس على ملعب "مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينية في غضون ساعتين.

اعلان

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة بوينوس ايرس للانضمام إلى المنتخب الوطني الفائز بمونديال قطر نهاية العام الماضي والذي يستعد لخوض مباراته الأولى على أرضه منذ تتويجه بالنجمة العالمية الثالثة.

وبيعت 63000 ألف بطاقة مخصصة لمباراة "ألبيسيليستي" الودية أمام بنما الخميس على ملعب "مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينية في غضون ساعتين.

وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة الذي خطط للاحتفال باللقب العالمي ضد فرنسا بركلات الترجيح، إنه تلقى أكثر من 130 ألف طلب اعتماد إعلامي بينما لا تتسع منصة الصحافيين سوى لـ 344 صحافياً.

وبدوره، أشاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو "تشيكي" تابيا بوصول ميسي (35 عاماً) إلى الأراضي الأرجنتينية، وكتب إلى نجم باريس سان جرمان الفرنسي على تويتر "أنت لم تستسلم أبداً. واليوم، لقد عدت إلى بلدك كبطل عالمي. مرحباً يا ليو".

وسافر ميسي مع زوجته وأطفالهما الثلاثة غداة خسارة سان جرمان المتصدر الاحد أمام ضيفه رين صفر-2 في "ليغ 1"، كانت الاولى ضمن منافسات الدوري الفرنسي على أرضه منذ وصول الارجنتيني الى العاصمة في صيف 2021.

وانضم "البرغوث" إلى معسكر تدريب "ألبيسيليستي" في إيسيسا، في ضواحي بوينوس آيرس.

المصادر الإضافية • ا ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فنلندا "أسعد بلد في العالم" والإمارات الأولى عربياً ولبنان قبل الأخير عالمياً

بريطانيا تفرض مزيداً من العقوبات على مسؤولين في الحرس الثوري الإيراني

اتهام أربعة لاعبين بفريق "فيليز سارسفيلد" الأرجنتيني باغتصاب امرأة جماعياً