أعرب عن حماسته للخطوة.. أنشيلوتي يؤكد تواصل البرازيل معه لتدريب منتخبها الوطني

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يحضر مؤتمرا صحفيا قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية كرة القدم لفريقه ضد الهلال السعودي في الرباط. 2023/02/10
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يحضر مؤتمرا صحفيا قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية كرة القدم لفريقه ضد الهلال السعودي في الرباط. 2023/02/10 Copyright STR/AP
Copyright STR/AP
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

قال أنشيلوتي إن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يرغب في أن يحل خلفًا لتيتي بعد رحيل الأخير، عقب خروج "سيليساو" من ربع نهائي كأس العالم 2022 ضد كرواتيا بركلات الترجيح، ويشرف عليه راهنًا رامون مينيزيس بشكل مؤقت.

اعلان

أكّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي السبت اهتمام المنتخب البرازيلي بتعيينه مدربًا له وحماسته تجاه هذه المهمة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه ملتزم بعقده مع ريال مدريد الاسباني.

وقال أنشيلوتي إن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يرغب في أن يحل خلفًا لتيتي بعد رحيل الاخير، عقب خروج "سيليساو" من ربع نهائي كأس العالم 2022 ضد كرواتيا بركلات الترجيح ويشرف عليه راهنًا رامون مينيزيس بشكل مؤقت.

وينتهي عقد الإيطالي مع النادي الملكي في حزيران/ يونيو 2024 وأكد السبت أنه سيحترم عقده مع بطل إسبانيا وأوروبا. وقال خلال مؤتمر صحافي: "نعم، الحقيقة هي أن المنتخب البرازيلي يريدني، أحب ذلك ويثير حماستي". وتابع: "بعد ذلك، عليك أن تحترم العقد، العقد الذي أرغب في إتمامه".

أندريه بينر/أ ب
نيمار في طريقه ليسجل الهدف الأول لفريقه أمام كرواتيا خلال ربع نهائي كأس العالم في قطر. 2022/12/09أندريه بينر/أ ب

وقال الرجل البالغ 63 عامًا إنه سعيد في فترته الثانية مع ريال مدريد، لكن لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل.

وأضاف في هذا الصدد: "يمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون، ثم هناك الواقع. في حالتي، الأمر بسيط للغاية. لدي عقد وأريد إتمامه، لأنني أحب ريال مدريد وأحب هذا النادي. أي شيء يمكن أن يحدث بعد ذلك في المستقبل، ولا أحد يعرف المستقبل".

ويحتل الملكي راهنًا المركز الثاني في الدوري متخلفًا بفارق 12 نقطة عن برشلونة، ويستضيف بلد الوليد الأحد قبل إياب نصف نهائي الكأس ضد النادي الكاتالوني الأربعاء (خسر ذهابًا 1-0)، كما يواجه تشلسي الإنكليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: رمضان قديروف يتفقد القوات الشيشانية المتجهة للقتال في أوكرانيا

إيطاليا تحظر روبوت الدردشة "تشات جي بي تي" بسبب انتهاك تشريعات البيانات الشخصية

في بلوشستان أكثر المناطق هشاشة وفقراً في باكستان.. صعوبات تواجه مندوبي إحصاء التعداد السكاني