ريال مدريد قريب من حسم صفقة التعاقد مع بيلينغهام

 لاعب الوسط في منتخب إنجلترا لكرة القدم جود بيلينغهام
لاعب الوسط في منتخب إنجلترا لكرة القدم جود بيلينغهام Copyright Martin Meissner/Copyright 2023 .
Copyright Martin Meissner/Copyright 2023 .
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يُعتبر ابن الـ19 عاماً من أبرز الوجوه الواعدة في عالم كرة القدم حالياً ما جعل ريال مدريد مستعداً لضمه مقابل 100 مليون يورو، لكن دورتموند يطالب بالمزيد حسب التقارير.

اعلان

اقترب ريال مدريد الإسباني من حسم التعاقد مع لاعب الوسط في منتخب إنجلترا لكرة القدم جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك وفق وسائل الإعلام الإسبانية التي أفادت الأربعاء أن الصفقة ستُحسم قريباً.

ويُعتبر ابن الـ19 عاماً من أبرز الوجوه الواعدة في عالم كرة القدم حالياً ما جعل ريال مدريد مستعداً لضمه مقابل 100 مليون يورو، لكن دورتموند يطالب بالمزيد حسب التقارير.

وتألق بيلينغهام مع المنتخب الإنجليزي خلال مونديال قطر نهاية العام المنصرم، ما زاد من اهتمام الأندية الكبرى فيه، بينها مواطنه مانشستر سيتي.

وانضم لاعب الوسط إلى دورتموند حين كان في السابعة عشرة من عمره، قادماً من فريق المستوى الثاني الإنجليزي برمنغهام مقابل 29 مليون يورو في طريقه ليصبح من الركائز التي لا غنى عنها في الفريق الألماني.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه لن يتم الإعلان عن أي صفقة بين ريال ودورتموند حتى نهاية الدوري الألماني، لاسيما أن فريقه الحالي يتخلف بفارق نقطة فقط عن غريمه بايرن ميونيخ المتصدر بطل المواسم العشرة الماضية.

ويبحث ريال عن إيجاد البديل في وسط الملعب من أجل خلافة المخضرمين الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاماً) والألماني توني كروس (33).

وضم النادي الملكي الثنائي الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا وأوريليان تشواميني خلال فترتي الانتقالات الصيفية الأخيرتين، فيما تخلى عن البرازيلي كازيميرو لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسجل بيلينغهام 21 هدفاً في 130 مباراة خاضها بألوان دورتموند منذ انضمامه إليه عام 2020.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

دوري أبطال أوروبا: والد هالاند يشرح أسباب التوتر مع جماهير ريال مدريد

إصابة مودريتش تهدد مشاركته ضد مانشستر سيتي ونهائي كأس الملك

نادي دورتموند الألماني يدعم "بالكامل" حملة "بلايك لايفز ماتر"