Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

قنبلة من الحرب العالمية الثانية تتسبب في إجلاء آلاف الأشخاص من دوسلدورف الألمانية

إجلاء سكان شارع في بادربورن عقب اكتشاف قنبلة من حقبة الحرب العالمية الثانية أثناء أعمال البناء في ألمانيا،  الأحد 8 أبريل 2018.
إجلاء سكان شارع في بادربورن عقب اكتشاف قنبلة من حقبة الحرب العالمية الثانية أثناء أعمال البناء في ألمانيا، الأحد 8 أبريل 2018. Copyright Henning Kaiser/AP
Copyright Henning Kaiser/AP
بقلم:  يورونيوز
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

لا تزال هناك في المدن الألمانية قنابل غير منفجرة تُكتشف بانتظام في مواقع بناء، بعد 78 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية.

اعلان

دعي نحو 13 ألف شخص إلى مغادرة منازلهم موقتا في دوسلدورف غربي ألمانيا بعد اكتشاف قنبلة أميركية من مخلفات الحرب العالمية الثانية حسبما قال رجال الإطفاء في المدينة الاثنين.

ومن المقرر إبطال مفعول القنبلة التي تزن طنا ليل الاثنين الثلاثاء. وقد عثر عليها في أثناء القيام بأعمال في هذا الحي وفقا لبيان لرجال الإطفاء.

ولا تزال هناك في المدن الألمانية قنابل غير منفجرة تُكتشف بانتظام في مواقع بناء، بعد 78 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية.

عام 2017، استدعى اكتشاف قنبلة تزن 1,4 طنا في فرانكفورت (غرب) إجلاء 65 ألف شخص.

في كانون الأول/ديسمبر 2021، انفجرت قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية في موقع قرب محطة القطار في ميونيخ (جنوب)، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص وتعطيل حركة السككة الحديدية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

يحلّق في الجو عن عمر ال 102 عام.. بريطاني شارك في الحرب العالمية الثانية يقود طائرة "سبيتفاير"

شاهد: نجم تلفزيوني أوكراني ينظم حملات تبرعات لشراء مسيّرات بهدف ضرب روسيا

مرصد كوبرنيكوس الأوروبي للمناخ: تموز/يوليو 2023 أكثر الأشهر حرا في العالم على الإطلاق