Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ليفربول يتفوق على تشيلسي ويضم كايسيدو في صفقة انتقال قياسية بقيمة 140 مليون دولار

الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو
الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو Copyright Ohad Zwigenberg/
Copyright Ohad Zwigenberg/
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

وافق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم على صفقة قياسية بريطانية تبلغ 110 ملايين جنيه استرليني (140 مليون دولار) للتعاقد مع الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب الوسط الدفاعي في برايتون، حسب ما أفادت الجمعة وسائل إعلام محلية.

اعلان

وكان كايسيدو (21 عاماً) محط اهتمام تشلسي خلال نافذة سوق الانتقالات الحالية، غير أن برايتون رفض تحريره مقابل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

وستتخطى صفقة كايسيدو المبلغ القياسي السابق في برميرليغ الذي انفقه تشلسي لضم بطل العالم الأرجنتيني إنسو فرنانديس من بنفيكا البرتغالي في كانون الثاني/يناير مقابل 107 ملايين جنيه إسترليني.

كما سيكون برايتون أكبر المستفيدين من الصفقة، إذ ضم كايسيدو إلى صفوفه مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني فقط من إندبندينتي ديل فالي في عام 2021.

ويسعى ليفربول، خامس الدوري الموسم المنصرم، لتعزيز خط وسطه بعد رحيل الثنائي جوردان هندرسون (33 عاماً) والبرازيلي فابينو (29 عاماً) إلى الاتفاق والاتحاد السعوديين تباعاً.

وفي حال انضمام كايسيدو إلى الـ"ريدز" فسيلعب مجدداً مع زميله السابق بطل مونديال قطر الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الذي غادر برايتون إلى فريق مرسيسايد في حزيران/يونيو.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كأس العالم للسيدات: إنجلترا تهزم كولومبيا وتلتحق بأستراليا إلى النصف النهائي

مصر: اكتشاف الحوت "توتسيتوس رياننسيس" أحد أقدم الحيتان في إفريقيا

قمّة عالمية حول أمن الطاقة في بريطانيا..وروسيا غير مدعوّة