Eventsالأحداث
Loader

Find Us

اعلان

دهس جنود إسرائيليين في حيفا ودهس فتاة مقدسية وتعرض جندي إسرائيلي إلى الطعن في القدس

 الشرطة الإسرائيلية تطلق النار على مهاجم، ووصفته بأنه متشدد، مما أدى إلى مقتله، بعد محاولته طعن ضابط في القدس الشرقية ليلة البارحة.
الشرطة الإسرائيلية تطلق النار على مهاجم، ووصفته بأنه متشدد، مما أدى إلى مقتله، بعد محاولته طعن ضابط في القدس الشرقية ليلة البارحة. Copyright AP Photo
Copyright AP Photo
بقلم:  يورنيوز مع اب
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

تعرضت فتاة فلسطينية إلى الدهس على يد مستوطن في القدس صباح الخميس، فيما تعرض جنود إسرائيليون للدهس أيضا في حيفا، وليل الاربعاء فتحت الشرطة الإسرائيلية النار على منفذ عملية طعن استهدفت جنديا إسرائيليا في القدس.

اعلان

ذكر المركز الفلسطيني للإعلام أن مستوطنا إسرائيليا دهس فتاة مقدسية في حي الشيخ جراح صباح الخميس، مشيرا إلى أن المستوطن كان يستقل دراجة. 

ومن جهة أخرى، أعلنت القناة السابعة الإسرائيلية صباح اليوم عن إصابة خمسة جنود إسرائيليين بجروح متفاوتة، بعد أن صدمتهم سيارة بالقرب من القاعدة التقنية للقوات الجوية في حيفا، وفقاً لما أفاد به المركز الفلسطيني للإعلام.

وليل الأربعاء، حاول شاب طعن جندي إسرائيلي مع اثنين آخرين كانوا يحيطون به لتفتيشه في القدس على ما يبدو، وفق ما أظهره شريط مصور للشرطة الإسرائيلية، فتم إطلاق النار على الشاب الذي لم تكشف الشرطة هويته.

وتشهد الضفة الغربية المحتلة اقتحامات متكررة للقوات الإسرائيلية، التي قتلت حوالي 500 فلسطيني وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية، وفي المقابل قتل تسعة إسرائيليين بينهم خمسة جنود في هذه المنطقة منذ 7 أكتوبر.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"نتخوف من أنه تم قتلهم".. السلطة الفلسطينية تطالب اسرائيل الكشف عن مصير أشخاص "اعتقلتهم في غزة

وزارة الصحة: مقتل فلسطيني في عملية للجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة

اسرائيل تفتح المعابر مع غزة بعد هدنة مع الجهاد الاسلامي