Eventsالأحداثبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

مونديال قطر: عرض أزياء وفقرات موسيقية بملعب 974 على هامش فعاليات كأس العالم

جانب من عرض الأزياء
جانب من عرض الأزياء Copyright AFP
Copyright AFP
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

سيتم التبرع بعائدات العرض لصالح مؤسسة التعليم فوق الجميع وهي مؤسسة غير ربحية أسستها الشيخة موزا بنت ناصر عبد الله المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدعم تعليم الأطفال في المجتمعات المهمشة في جميع انحاء العالم.

اعلان

احتضن استاد 974 أمس الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة عرضاً خاصاً للأزياء على هامش فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وجاء عرض "قطر فاشون يونايتد"، الذي أقيم برعاية الشيخة مياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، كجزء من مبادرة قطرية لإلقاء الضوء على ثقافة الدولة الخليجية خلال كأس العالم.

AFP
جانب من العرضAFP

وقالت مها السليطي، مديرة مركز M7 الثقافي الذي ساهم في إقامة العرض، إن الهدف منه "الاحتفال بكل الثقافات المختلفة التي تجتمع معاً خلال كأس العالم عبر تقديم عرض يجمع الأزياء والموسيقى والرياضة وكذلك الثقافة في حدث واحد".

وأضافت: "لدينا العديد من المواهب في قطر ونريد إنشاء محيط يعزز ويعرض المواهب التي نمتلكها بالإضافة إلى الاحتفال بمواهب الآخرين. أعتقد أن هناك صلة واضحة بين ما تعنيه الرياضة والموضة. لذلك فنحن نرى الموضة كلغة موحدة يمكننا جميعاً فهمها والتعرف على ثقافات بعضنا البعض من خلالها".

AFP
جانب من العرضAFP

وسيتم التبرع بعائدات العرض لصالح مؤسسة التعليم فوق الجميع وهي مؤسسة غير ربحية أسستها الشيخة موزا بنت ناصر عبد الله المسند، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدعم تعليم الأطفال في المجتمعات المهمشة في جميع انحاء العالم.

وشهد الجمعة أيضاً عروض موسيقية للمغنية اللبنانية نانسي عجرم، والفنان العراقي كاظم الساهر بين مجموعة من الموسيقيين العرب والغربيين.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

قطر 2022: المغرب وكرواتيا ومباراة تاريخية لتحديد المركز الثالث والرابع

المغنية البريطانية دوا ليبا تدعو إلى وقف "الإبادة الجماعية" التي ترتكبها إسرائيل في غزة

شارع الشانزليزيه يتحول إلى مائدة ضخمة خلال نزهة خاصة