بول رايان رجل الكونغرس القوي يتعهد بالعمل مع دونالد ترامب

بول رايان رجل الكونغرس القوي يتعهد بالعمل مع دونالد ترامب
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تعهد المتحدث باسم مجلس النواب الأميركي بول رايان بالتعاون مع الرئيس المنتخب حديثاً دونالد ترامب، بعد صعوبات كبيرة شابت العلاقات بين الرجلين بسبب تصريحات ترامب غير المنضبطة خلال حملته الانتخابية.

اعلان

إنه المتحدث الجمهوري باسم مجلس النواب الأميركي، بول رايان، يُري دونالد ترامب، الرئيس المنتخب حديثاً، المنصة التي أقيمت، بالقرب من “كابيتل هول” من أجل احتفالات تنصيبه، بداية العام المقبل وسط العاصمة واشنطن دي سي.

.SpeakerRyan</a> is showing <a href="https://twitter.com/realDonaldTrump">realDonaldTrump and MELANIATRUMP</a> the view from the speaker&#39;s balcony at the United States Capitol <a href="https://t.co/Fz65Mfu2Pq">pic.twitter.com/Fz65Mfu2Pq</a></p>&mdash; POLITICO (politico) 10 novembre 2016

العلاقة بين الرجلين لم تكن سهلة قبل فوز ترامب، خصوصاً بعد أن سحب رايان تأييده للملياردير، إثر نشر تصريحات مثيرة للجدل قالها ترامب بحق النساء.

لكن رايان تعهد اليوم بالعمل معه يداً بيد.

بول رايان، المتحدث باسم مجلس النواب الأميركي: “لقد حقق دونالد ترامب واحد من أكثر الانتصارات التي شهدناها إثارة خلال تطور الشعب الأميركي، ونحن نتحدث الآن حول كيفية مباشرة العمل، وتوجيه هذه البلاد إلى لأفضل، لجعل أميركيا عظيمة مجدداً”

دونالد ترامب، الرئيس الأميركي المنتخب حديثاً: “كان لقاء جيداً ومفصلاً. سنقوم بتخفيض الضرائب، كما تعلمون. وسنعمل على إصلاح نظام الضمان الصحي لجعله أفضل وبتكاليف مقبولة. سنوفر عملاً حقيقياً للشعب. هذا مانريد القيام به، ولهذا نحن متحمسون”

بالإضافة إلى نظام الضمان الصحي، وعد ترامب بأن يكون تخفيض الضرائب على رأس الأولويات. بحسب كلماته، فقد تعهد بتحقيق “أشياء مذهلة” للشعب الأميركي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بلينكن: التصعيد مع إيران ليس في مصلحة الولايات المتحدة أو إسرائيل

السجن 18 شهراً لمسؤولة الأسلحة في فيلم "راست"

محاكمة ترامب "التاريخية".. انتهاء اليوم الأول دون تعيين مُحلّفين في قضية إسكات ممثلة إباحية