لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

سيدة أمريكية متقاعدة تعثر على ألماسة بعيار 3 قيراط تقريبا في حديقة عمومية

 محادثة
سيدة أمريكية متقاعدة تعثر على ألماسة بعيار 3 قيراط تقريبا في حديقة عمومية
حقوق النشر
Caption
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

عثرت امرأة في ولاية كولورادو الأمريكية على ألماسة بعيار قرابة 3 قيراط من الماس خلال حملة بحث استغرقت 10 دقائق فقط في حديقة بولاية أركنساس.

وقالت المتحدثة باسم متنزهات ولاية أركنساس بارك ميج ماثيوز الأربعاء إن السيدة التي وجدت هذا "الكنز" امرأة متقاعدة من مدينة أورورا في كولورادو وطلبت عدم الكشف عن هويتها. وأضافت ماثيوز أن المتقاعدة اعتقدت في البداية أن الألماسة هي مجرد قطعة من الزجاج وأعطتها لابنها وواصلت هي وعائلتها البحث في حديقة "حمم بركان الألماس" ستيت بارك الواقعة بالقرب من مدينة مورفريزبورو.

وبعد مرور ساعة واحدة، عادت السيدة المتقاعدة إلى مكتب الحديقة وعرضت ما وجدته على الموظفين الذين أخبروها أن القطعة التي بحوزتها ألماسة حقيقية بعيار 2.63 قيراط.

وتعتبر هذه الألماسة الأكبر بين جميع ما تم اكتشافه في الحديقة التي هي عبارة عن فوهة بركانية متآكلة حيث يسمح للزوار بالاحتفاظ بما يعثرون عليه.

اقرأ أيضا على يورونيوز: