لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إرسال طرود مشبوهة لعدة سفارات أجنبية في أستراليا

 محادثة
 إرسال طرود مشبوهة لعدة سفارات أجنبية في أستراليا
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ذكرت الشرطة الإتحادية الأسترالية أن عدة طرود مثيرة للريبة أرسلت إلى سفارات وقنصليات في كانبيرا وملبورن يوم الأربعاء 9 يناير /كانون الثاني.

وقالت الشرطة في بيان لها أن "أجهزة الطوارئ تعكف إجراء الفحص، والتحقيق جار في الملابسات المحيطة بهذه الوقائع"، ولم تحدد الشرطة أي من السفارات أو القنصليات التي وصلتها هذه الطرود.

تتابعون أيضا على يورونيوز:

استئناف الرحلات بمطار هيثرو في لندن بعد تعليقها بسبب رؤية طائرة مسيرة

شاهد: 300 بجعة تحط الرحال في حديقة مسطحات مائية صينية

ملكة جمال الجزائر 2019 تواجه تنمرا وعنصرية بسبب لون بشرتها

في السياق عينه، أفادت وسائل إعلام محلية في وقت سابق بأن الطرود أرسلت إلى ما لا يقل عن تسع بعثات دولية في ملبورن، ثاني أكبر المدن الأسترالية، منها السفارات البريطانية والسويسرية والألمانية والهندية.

وأظهرت صور لشبكة "9 نيوز" رجال إطفاء ومسعفين عند البعثتين الهندية والأمريكية في ملبورن. ولم ترد تقارير بعد عن أي ضرر لحق بالعاملين.

وأكدت متحدثة باسم المفوضية البريطانية العليا أن مكتبها في ملبورن وصله طرد مثير للريبة، وقالت "نحن على اتصال وثيق مع الشرطة الاتحادية الاسترالية والسلطات المحلية بخصوص الوضع... جميع العاملين آمنون".