المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

هدف صلاح من ركلة جزاء يبقي ليفربول في صدارة دوري انجلترا

Access to the comments محادثة
بقلم:  Euronews  مع رويترز
هدف صلاح من ركلة جزاء يبقي ليفربول في صدارة دوري انجلترا
حقوق النشر  رويترز

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مستضيفه برايتون بهدف بصفر بعد ركلة جزاء وسع بها الفارق مع ملاحقه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى سبع نقاط. ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة من 22 مباراة متقدما بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه الذي يستضيف ولفرهامبتون واندرارز الاثنين.

وقدم ليفربول أداء متواضعا عقب خسارته بهدفين لهدف على ملعب سيتي في المباراة الأخيرة بالدوري قبل أن يخسر أمام ولفرهامبتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي بالنتيجة ذاتها.

وبعد شوط أول متواضع أظهر صلاح موهبته مجددا ليحرز هدف الفوز من ركلة جزاء بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عقب عرقلة باسكال غروس له بعد أداء أنيق للدولي المصري داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا على يورونيوز:

وأهدر شيردان شاكيري، الذي بدأ المباراة في الناحية اليمنى أثناء اللعب بطريقة 4-2-3-1، أفضل فرصة لليفربول في الشوط الأول عندما أطاح بالكرة خارج المرمى من مدى قريب بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد.

واندفع برايتون للهجوم قرب النهاية بينما اقترب ليفربول من هز الشباك مجددا مرتين حيث تصدى الحارس ديفيد بوتون لمحاولتين من روبرتو فيرمينو وصلاح.