لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

تويتر تكشف عن تغييرات كبيرة تشمل المحادثات واستخدام الكاميرات الذكية

 محادثة
تويتر تكشف عن تغييرات كبيرة تشمل المحادثات واستخدام الكاميرات الذكية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أعلنت تويتر إطلاق تطبيق جديد الهدف منه اختبار وظائف جديدة على شبكة التواصل الاجتماعي من شأنها أن تعزز وجود الصور والفيديو، وتشجيع المستخدمين على استعمال كاميرات هواتفهم الذكية أكثر فأكثر. وستكون الكاميرات "ذكية"، إذ أنها ستعرف مكانك، وما الذي يجري حولك.

وكانت تويتر قدمت يوم الثلاثاء صورة أولى لنموذج التطبيق الجديد "تي. دابليو. تي. تي. آر." (twttr).

وجاء الإعلان من خلال تغريدة للمؤسسة على موقع تويتر، وسوف يكون عدد قليل من المحظوظين الذين سيمكنهم المشاركة في الاختبار.

وسوف يمكن التطبيق الجديد الأشخاص المختارين من الوصول إلى تصميمات جديدة وإرسال أجوبة في المقابل. والمطروح ضمن التطبيق الجديد هو اختبار مظهر جديد من مظاهر الحوارات، إذ ستظهر التغريدات والاجوبة في شكل فقاعات (شبيهة بواتساب وآي ماسيدج). وسيتمكن المختبرون من إبداء ردود أفعالهم عبر تعمير مطبوعة مخصصة للغرض.

وإذا كانت لك رغبة شخصية في المشاركة في هذا الاختبار، فإنه يمكنك الاجابة على قائمة أسئلة عبر الانترنت (اضغط هنا). وإذا تم قبولك فإن تويتر سترسل إليك بريدا الكترونيا خلال الأيام المقبلة، وعندما تؤكد مشاركتك ستتلقى ردا آخر، يمكنك من إنزال تطبيق "تي. دابليو. تي. تي. آر." (twttr). ولكن ليكن في الحسبان أن فرصة الانتقاء تبقى ضعيفة، إذ أن تويتر يعتزم في الوقت الراهن قبول بضعة آلاف من المستخدمين، ممن يتكلمون الانجليزية واليابانية.

تتابعون على يورونيوز أيضا:

دراسة: لتنسى شيئا ما عليك إلا التركيز عليه!

فينا أفضل المدن للعيش في 2019.. العرب يغيبون عن أول 70 مركزا وبغداد في ذيل القائمة