لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

رواد كنيسة يتصدون لامرأة تحمل رضيعا ولوحت بمسدس في مدينة أمريكية

 محادثة
شرطة سان ديغو
شرطة سان ديغو -
حقوق النشر
wikipedia
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت الشرطة الأمريكية إن رواد كنيسة تصدوا لامرأة كانت تحمل رضيعا يبلغ من العمر عشرة أشهر ولوحت بمسدس وهددت بتفجير المبنى خلال قداس لعيد القيامة يوم الأحد في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا. وأضافت الشرطة أنه تم وضع الرضيع وابنة للمسلحة تبلغ من العمر خمس سنوات في الحجز الوقائي.

كما أشارت ذات المصالح إلى أن المسدس الذي كان بحوزة المرأة البالغة من العمر 31 عاما لم يكن محشوا بالرصاص وأن تفتيشا أجراه كلب بوليسي لم يعثر على متفجرات.

وقالت شرطة سان دييجو في بيان "ستوضع المشتبه بها في السجن وفقا للاتهامات الجنائية الملائمة التي تشمل توجيه تهديدات إجرامية وإشهار مسدس بطريقة تنطوي على تهديد".

ونقلت صحيفة سان دييجو يونيون-تريبيون عن القس بن ويسان قوله إن العظة كانت على وشك أن تنتهي في كنيسة تسيدكينو عندما صعدت المرأة على المسرح.

اقرأ أيضا على يورونيوز:

وقال السارجنت روبرت هوكينز من شرطة سان دييجو للموقع الإلكتروني لصحيفة تايمز أوف سان دييجو "تمكن الرعية من السيطرة عليها وانتزاع المسدس منها. ووصلت الشرطة بعد لحظات وتمكنت من القبض عليها".

كانت شرطة سان دييجو أعلنت أنها ستزيد عدد دوريات تأمين الكنائس بعد سلسلة تفجيرات في سريلانكا استهدفت كنائس وفنادق وأسفرت عن سقوط أكثر من 200 قتيل و450 مصابا على الأقل.