لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

شوارزنيغر لن يقاضي شخصا اعتدى عليه في جنوب أفريقيا

 محادثة
شوارزنيغر الممثل الأميركي الشهير وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق
شوارزنيغر الممثل الأميركي الشهير وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق -
حقوق النشر
رويترز
حجم النص Aa Aa

قال الممثل الأمريكي ونجم هوليوود، أرنولد شوارزينغر، يوم أمس، الأحد، إنه لن يتقدم بشكوى قضائية ضد الرجل الذي اعتدى عليه بالركل، خلال نشاط كان يقيمه ضمن مهرجان "أرنولد كلاسيك أفريكا" الرياضي في جوهانسبرغ.

وقال شوارزينغر في تغريدة نشرها أمس "كثيرون بينكم طالبوني بتقديم شكوى، ولكني لن أقوم بذلك... سأمضي قدماً. أفضل التركيز على آلاف الرياضيين الرائعين الذين ألتقي بهم ضمن المهرجان".

وكان الرياضي والممثل والسياسي الأمريكي قد تعرض لاعتداء مفاجئ من شخص قام بركله من الخلف ضمن نشاط مهرجان رياضي يقيمه في ست مدن عالمية.

وكان الممثل الشهير بأدواره في سلسلة أفلام "المدمر" يلتقط بعض الصور بصحبة المعجبين من جمهوره حين انقض شاب وركله في ظهره قبل أن ينقض عليه الحراس الشخصيين لشوارزنيغر.

وقال شوارزنيغر إنه لم يعرف إنه تم ركله إلا بعدما شاهد تسجيل مصور للواقعة، حيث ظن أنه دُفع كنتيجة لتجمهر المعجبين حوله مثلما يحدث عادة على حد وصفه.

ولم يتم الكشف عن هوية الشخص الذي هاجم حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أو معرفة دوافعه حتى الآن الذي صرخ عند الإمساك به "ساعدوني ساعدوني، أريد لامبورغيني". وهي من أغلى السيارات في العالم.

وطمأن الممثل النمساوي-الأصل جماهيره وطلب منهم عدم منح الشخص المهاجم ما يرغبه من تسليط للضوء والشهرة.

ونشر شورازنيغر فيديو لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو يمارس رياضة رمي السهم قائلاً: "قدموا لي معروفاً. بدلاً من نشر فيديو للشخص الذي يسعى إلى الشهرة، شاهدوا بعض من رياضيينا كهذا البطل الشاب الذي يثبت أن اللياقة للجميع ويستحق أن يكون مشهوراً".

وتنتشر سلسلة مراكز شوارزنيغر، وهو بطل سابق للعالم بكمال الأجسام، الرياضية في عدة دول كالولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والبرازيل وجنوب أفريقيا وإسبانيا.

إقرأ أيضاً:

شاهد: مادونا تخدع المنظمين بعلم فلسطين في حفل يوروفيجن في إسرائيل

هولندا إلى الفوز مجددا بمسابقة يوروفيجن للأغنية الأوروبية للعام 2019

ممثلة أمريكية تدعو النساء للإضراب عن الجنس