لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: مثلجات بطعم الهوت الدوغ والمتذوقون بين "متقزز" و"منبهر" بالمذاق

 محادثة
شاهد: مثلجات بطعم الهوت الدوغ والمتذوقون بين "متقزز" و"منبهر" بالمذاق
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

احتفالا باليوم الوطني لشطائر البوظة "الآيس كريم" ابتكرت شركة أوسكار ماير الأمريكية للحوم المصنعة شطائر آيس دوغ بنكهتين مختلفتين وذلك بالتعاون مع شركة إل لابوريتوريو ديل جيلاتو لصنع الآيس كريم.

وشرح خبير يدعى ماكماهون نوعي الآيس كريم المبتكرين قائلا "صنع أحدهما من الخردل الحار والآخر هو آيس كريم مغموس في قطع حلوى مع هوت دوغ شركة أوسكار ماير بداخله".

وجرى توزيع 500 عينة من الآيس كريم المبتكر في متنزه براينت بارك بنيويورك هذا الأسبوع.

وبينما اصطف راغبون في تذوق المنتج الجديد أمام عربة الشركة التي توزعه علت وجوههم الدهشة، وسُمعت كلمات تتردد أثناء قضم الشطيرة ومنها "مقزز".

وقال رجل يدعى تشيس مونتافون إن طعم الهوت دوغ مع الآيس كريم مقزز نوعا ما، بينما قال آخر يدعى ماثيو كوستيرا إن طعمه فريد من نوعه وإنه يحبه شخصيا مشيرا إلى أن طعم الخردل حار للغاية .

ويستمر عرض التذوق المجاني يومين فقط، بينما ستمنح مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي الراغبين فرصة للفوز بشحنة من عبوات الأطعمة المجمدة تُرسل مباشرةً لمنازلهم.

للمزيد على يورونيوز:

غوغل يحتفل بالفلافل ووصفه بأنه "أفضل ما حدث للحمص"

أطباء يجدون "طقم أسنان" اصطناعي في حلق عجوز بعد 8 أيام من ابتلاعه

شاهد: فيفا تنشر تصريحا لطفل ليفربول وواقعته مع محمد صلاح