Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

ماكرون يحذّر أن فرنسا لا تزال "في بداية" تفشي كورونا الجديد

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحيي الطاقم الطبي أثناء مغادرته خدمات الطوارئ، بعد زيارة ركزت على تفشي فيروس كورونا 10/02/2020
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يحيي الطاقم الطبي أثناء مغادرته خدمات الطوارئ، بعد زيارة ركزت على تفشي فيروس كورونا 10/02/2020 Copyright أ ب
Copyright أ ب
بقلم:  يورونيوز مع أ ب
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أكّد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، من أن فرنسا لا تزال "في بداية" تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19"، الذي أسفر عن وفاة 25 شخصا في البلاد وأصاب أكثر من 1400.

اعلان

أكّد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، من أن فرنسا لا تزال "في بداية" تفشي فيروس كورونا الجديد، كوفيد-19"، الذي أسفر عن وفاة 25 شخصا في البلاد وأصاب أكثر من 1400.

وقال عقب زيارته لخدمة الإسعاف في باريس "لا زلنا في بداية هذا الوباء"، داعيا الفرنسيين لتجنّب الذعر، مشددا على أن السلطات "منظّمة ومتأهّبة" لمواجهة الأزمة.

وأضاف الرئيس ماكرون، الذي رافقه وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران ومدير الإسعاف في باريس بيير كارلي، بأن "85% من الذين ثبتت إصابتهم بفيروس "كوفيد-19"، سيكونون بخير وسيتخلصون من الفيروس، داعياً الشعب الفرنسي إلى التحلي بـ"قدر كبير من الهدوء".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ماكرون يعلن منع التنقل غير الضروري في فرنسا ويقول إن الاتحاد الأوروبي سيغلق حدوده الخارجية

اجتماع طارئ عبر الفيديو لقادة الاتحاد الأوروبي بهدف "تعزيز التنسيق" لمواجهة كورونا

شاهد: المصري عز الدين بهادر أكبر لاعب كرة قدم مسن يسجل هدفا خلال مباراة رسمية