Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

مصر تسجل أعلى حصيلة يومية من الإصابات والوفيات بسبب كورونا

سيدة مصرية تبكي بعد وفاة صديقتها جراء كورونا
سيدة مصرية تبكي بعد وفاة صديقتها جراء كورونا Copyright Nariman El-Mofty/Copyright 2020 The Associated Press. All rights reserved.
Copyright Nariman El-Mofty/Copyright 2020 The Associated Press. All rights reserved.
بقلم:  يورونيوز
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية تسجيل 1536 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة. وتمّ تأكيد وفاة 46 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

اعلان

أكدت وزارة الصحة والسكان المصرية تسجيل 46 حالة وفاة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تسجيل 34 وفاة يوم السبت. وأوضحت الوزارة تسجيل 1536 حالة إصابة جديدة بالفيروس بعد ثبوت إيجابية التحاليل التي تجريها المصالح الصحية في البلاد.

وشهدت مصر، التي يبلغ عدد سكانها 100 مليون نسمة، زيادة في عدد المصابين بالفيروس التاجي الأسبوع الماضي، ووفقا للإحصاءات، فقد سجلت مصر أعلى نسبة وفيات بسبب "كوفيد-19" في العالم العربي، والثالثة في منطقة الشرق الأوسط بعد إيران وتركيا.

ورفعت أرقام يوم الأحد عدد المصابين بفيروس كورونا في مصر إلى 24.985 حالة مؤكدة و 959 حالة وفاة. وأوضحت الوزارة ارتفاع عدد الحالات التي تماثلت إلى الشفاء إلى 6810 حالة. وخرج 344 مصابا من مستشفيات العزل والحجر الصحي بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بريطانيا تُعالج نقص العمالة في مجال الرعاية الصحية من خلال فتح أبوابها للعاملين الأفارقة

بعد أن اجتاحت أوروبا وأودت بحياة 5 أشخاص.. ما يجب أن نعرفه عن "حمى الببغاء"

وفاة المئات وإصابة الآلاف في أسوأ تفشٍ لوباء الكوليرا في زامبيا