Eventsالأحداثبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

وسم "الغيبوبة الجماعية" في عيد الفطر.. صور وتعليقات طريفة على مواقع التواصل

طفل يقف بجانب والده وهو يؤدي صلاة عيد الفطر بمناسبة انتهاء شهر رمضان في روالبندي، باكستان، الثلاثاء 3 مايو 2022
طفل يقف بجانب والده وهو يؤدي صلاة عيد الفطر بمناسبة انتهاء شهر رمضان في روالبندي، باكستان، الثلاثاء 3 مايو 2022 Copyright Anjum Naveed/AP.
Copyright Anjum Naveed/AP.
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

بحسب أحد الأخصائيين، إن ما يسمى بـ"غيبوبة العيد الجماعية" أمر لا مفر منه للغالبية بعد رمضان بسبب اختلاف ساعات النوم والاستيقاظ.

اعلان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وخاصة في دول الخليج، وسم #الغيبوبه_الجماعيه للتعبير عن حالتهم في عيد الفطر بصور ومقاطع فيديو طريفة.

وأوضح استشاري طب الأسرة الدكتور عواد الزايدي، أن ما يسمى بـ"غيبوبة العيد الجماعية" أمر لا مفر منه للغالبية بعد رمضان بسبب اختلاف ساعات النوم والاستيقاظ.

وتابع في مداخلة على قناة "الإخبارية" السعودية أن الخلاص من عادات النوم السيئة خلال رمضان يحتاج إلى وقت طويل للسيطرة على الساعة البيولوجية للجسم، وأن الحل يتجلى في تقليل ساعات النوم خلال النهار بشكل تدريجي حتى يعتاد الجسم على النظام الجديد.

من جهتهم، عبر رواد منصات التواصل عن هذه الحالة في العيد والحيرة التي يقع فيها البعض بشأن الخلود إلى النوم أو مواصلة السهر حتى المساء أو تأخير النوم إلى ما بعد صلاة العصر بتغريدات وصور طريفة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

السلطات اليونانية تلقي القبض على رجلٍ ركل قطةً ملقياً بها في البحر

فيديو | حريق هائل يلتهم غابات في نيو مكسيكو الأمريكية ويتسبب بنزوح مئات الأسر

بايدن يلتقي والدي صحفي أمريكي اختُطف في سوريا قبل عشر سنوات