Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

بعد خيانته لها.. نيمار يعتذر لصديقته في بيان علني عبر انستغرام "لا أتخيل نفسي من دونك"

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا Copyright Martin Meissner/Copyright 2022 The AP. All rights reserved
Copyright Martin Meissner/Copyright 2022 The AP. All rights reserved
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يأتي ذلك بعد أن انتشرت قصة خيانة نيمار لصديقته على نطاق واسع في البرازيل بعد أن تحدثت فتاة برازيلية شهيرة وتدعى فرناندا كامبوس، قائلة إن نيمار واعدها يوم 12 يونيو/ حزيران، خلال الاحتفال بأعياد الحب في البرازيل.

اعلان

قدم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اعتذاره من صديقته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي وعائلته في بيان رسمي نشره عبر حسابه على إنستغرام.

وقال مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، في اعتذاره العلني "أقدم هذا الاعتذار من أجلك ومن أجل العائلة، لا داعي لتبرير ما لا يمكن تبريره.. لكنني أحتاجك في حياتنا". 

وتابع قائلا "أدركت مدى تعرضك للخطر، وكم عانيت من كل هذا وكم تريدين أن تكوني بجانبي، وأنا بجانبك، كنت مخطئًا في حقكم". 

يأتي ذلك بعد أن انتشرت قصة خيانة نيمار لصديقته على نطاق واسع في البرازيل بعد أن تحدثت فتاة برازيلية شهيرة وتدعى فرناندا كامبوس، قائلة إن نيمار واعدها يوم 12 يونيو/ حزيران، خلال الاحتفال بأعياد الحب في البرازيل.

وبالمنشور العلني الذي أرفقه بصورة تجمعه بصديقته الحامل في شهرها الخامس، ووصل إلى ملايين القراء حول العالم، كتب نيمار: "أنا بجانبك. لقد ارتكبت خطأ.. لقد أخطأت معك، أجرؤ على القول إنني ارتكب أخطاء كل يوم، داخل وخارج الملعب، لكنني أقوم بحل أخطائي في حياتي الشخصية في المنزل، وفي العلاقة الحميمة مع عائلتي وأصدقائي". 

وأضاف النجم العالمي في بيان اعتذاره "لا أستطيع أن أتخيل نفسي بدونك حبيبتي، لا أعلم ما إذا كان اعتذاري سيجدي، لكن اليوم يمكنك التأكد من أنني أريد المحاولة،  أعدك أن يفوز حبنا لطفلنا، وسيقوي حبنا لبعضنا البعض"

واعتبر نيمار أن بخطوته هذه قد تعود الأمور إلى مجاريها، ظنا منه أنه " إذا تم نشر مسألة خاصة على العلن فيجب إعلان الاعتذار على الملأ".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الهلال السعودي يعلن تعاقده رسمياً مع البرازيلي نيمار

"لا أريد أن تذهب للحكومة أو للأقارب".. عاشق مجهول يوصي بجميع ممتلكاته لنيمار

ليس من بينهم ميسي أو رونالدو أو نيمار.. أغلى عشرة لاعبين بكأس العالم "قطر-2022"