"ديو" غنائي بين محمد رمضان ومحمد عبده؟: "ممكن إذا اجتمع رمضان والحج"..هكذا قصف فنان العرب "نمبر وان"

الفنانان محمد عبده ومحمد رمضان
الفنانان محمد عبده ومحمد رمضان Copyright أ ب
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

كان الفنان المصري محمد رمضان قد أعرب في وقت سابق، خلال استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" على "دبي تي في"، عن رغبته في التعاون مع الفنان الكبير محمد عبده في عرض ثنائي (ديو) غنائي.

علق المطرب السعودي محمد عبده، على رغبة الممثل والمغني المصري محمد رمضان بإصدار "ديو" غنائي يجمعهما معا بكلام اعتبره البعض بمثابة جواب ساخر يؤكد استحالة ورفض عبده القاطع لمثل هذا العمل.

اعلان

وفي آخر إطلالة تلفزيونية له، وعندما سألته المذيعة إن كان من الممكن أن يجري ديو مع رمضان، أجاب عبده بطريقة ساخرة: "إذا اجتمع رمضان والحج ممكن"، وهذا لا يمكن أن يحدث بتاتا.

واستطرد عبده في مداخلته قائلا: "محمد رمضان محسود من قبل فناني القاهرة لأنّه صعيدي، هذه الحقيقة.. يعجبني كممثل وليس كمغن"، في إشارة إلى أنه لا يتقن الغناء بشكل طربي. 

وتابع المطرب الكبير قوله: "في معهد التمثيل هناك دروس غنائية، ويتوجب على أي ممثل دراستها، فمن الطبيعي أن يملك إيقاعاً نغمياً لأداء بعض المقاطع في أعماله"، لينهي كلامه "بالنسبة للديو لا توجد علاقة".

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أعرب في وقت سابق، خلال استضافته في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" على "دبي تي في"، عن رغبته في التعاون مع الفنان الكبير محمد عبده في ديو غنائي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تاريخيًا.. الأربعاء اليوم الأكثر سخونة على وجه الأرض

"الاسكندرية لا ترحب بك".. ما حقيقة طرد محمد رمضان من أحد المقاهي؟

مرة جديدة.. صور محمد رمضان مع مجندة إسرائيلية تثير بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي