Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ميسي يحتفل بجائزة الكرة الذهبية وسط جماهير إنتر ميامي

ميسي خلال الاحتفالية
ميسي خلال الاحتفالية Copyright Lynne Sladky/Copyright 2023 The AP. All rights reserved.
Copyright Lynne Sladky/Copyright 2023 The AP. All rights reserved.
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجمعة بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته الاحترافية مع جماهير فريقه إنتر ميامي خلال مباراة ودية أمام غريمه في الدوري الاميركي لكرة القدم نيويورك سيتي (1-2)، ووعدهم بـ"موسم مقبل أفضل أيضا".

اعلان

كانت المباراة الودية بين فريقين فشلا في التأهل إلى الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي فرصة لميسي البالغ من العمر 36 عاما والذي اختير قبل عشرة ايام في العاصمة الفرنسية باريس أفضل لاعب في العالم، للاحتفال بجائزته القياسية.

قبل المباراة، سار ميسي إلى منتصف ملعب فورت لودردايل في ولاية فلوريدا، حاملاً الكرة الذهبية في يده، مضاءة فقط بالهواتف المحمولة للمشجعين.

وقال "البرغوث" ردا على هتافات المشجعين باسمه "ميسي! ميسي! ميسي!" في المدرجات الممتلئة تقريبًا: "بالنسبة لي، إنه لأمر رائع أن أتمكن من مشاركة هذا الإنجاز معكم. أريد أن أشكر الجميع في ميامي، وليس فقط الموجودين هنا الليلة، على الترحيب بي وبعائلتي. إنكم تظهرون لي الحب، وتُشعِرُونني بأنني في بيتي. نحن هنا في مدينة يسكنها العديد من اللاتينيين حيث أشعر بالراحة".

وأضاف بطل العالم 2022 مع الأرجنتين والذي غادر باريس سان جرمان الفرنسي إلى إنتر ميامي في تموز/يوليو الماضي: "نحن هنا معًا منذ فترة قصيرة ولكننا حققنا بالفعل أشياء عظيمة، بما في ذلك اللقب الأول في تاريخ النادي" في إشارة الى لقب الرابطتين (بطولة تجمع بين فرق من الدوريين الأمريكي والمكسيكي).

وتابع: "ليس لدي أدنى شك في أن الموسم المقبل سيكون أفضل، وسنستمر في الاستمتاع والفوز بالألقاب".

وفشل إنتر ميامي في حجز مكانه في الأدوار الاقصائية بعدما أنهى الدوري العادي في المركز الرابع عشرة في المنطقة الشرقية.

ويلتحق ميسي بمنتخب بلاده لخوض مباراتي الاوروغواي والبرازيل في 16 و21 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي ضمن التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي تتصدرها الارجنتين بالعالمة الكاملة بعد أربع جولات.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: مزاد لبيع سمك الكوي في اليابان وفي كمبوديا تماثيل فنية من الإطارات المطاطية

منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه بعد فوزه على كولومبيا

شاهد: المنتخب البرازيلي يصل إلى لاس فيغاس استعدادا لمواجهة الباراغواي في كوبا أمريكا