Eventsالأحداثبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

رومي القحطاني أول مرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون من العربية السعودية

رومي القحطاني - صورة مأخوذة من حساب ملكة جمال السعودية رومي القحطاني على منصة أكس خلال إعلانها المشاركة في مسابقة جمال الكون. 2024/03/26
رومي القحطاني - صورة مأخوذة من حساب ملكة جمال السعودية رومي القحطاني على منصة أكس خلال إعلانها المشاركة في مسابقة جمال الكون. 2024/03/26 Copyright  @rumy_alqahtani
Copyright  @rumy_alqahtani
بقلم:  يورونيوز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

تبلغ رومي القحطاني من العمر 27 عاما وقد أعلنت ترشحها للمسابقة يوم الأحد الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي. نشرت رومي المولودة في العاصمة الرياض، صورتها على انستغرام وأعلنت نيتها المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024.

اعلان

رومي القحطاني، مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، أضحت أول مرشحة لمسابقة ملكة جمال الكون من العربية السعودية.

رومي حائزة على شهادة في طب الأسنان، وكانت فازت بلقب ملكة جمال السعودية والشرق الأوسط، وستجرى مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة في 18 أيلول سبتمبر من هذا العام.

وعلى عكس مسابقة ملكة جمال العالم، فإن مسابقة ملكة جمال الكون لا تتضمن عروضا بلباس البحر، وإنما تتضمن جانبا من اللباس التقليدي، يمكن للمشاركات من عرض زيهم الوطني.

وتهدف مبادرة ترشح رومي القحطاني إلى إبراز مكانة المرأة لتغيير الصورة النمطية للمرأة السعودية شديدة المحافظة، كما تأتي المبادرة بعد أيام من انتخاب السعودية على رأس لجنة وضع المرأة التابعة للأمم المتحدة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: إفطار مجاني للصائمين في طهران خلال شهر رمضان

النواب الفرنسيون يصوتون على مشروع يحظر التمييز على ملمس الشعر وطوله ولونه وشكله

محلات الشوكولاتة في بلجيكا تعرض تشكيلات احتفالية فاخرة لعيد الفصح