عاجل

ترامب والاعتدال "الطبع يغلب التطبع"

 محادثة
ترامب والاعتدال "الطبع يغلب التطبع"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب في محالاوت منه ليكون اكثر اعتدالا بحديثه
وبعد انتقادات وجهت له لتهجمه على احد القضاه بسبب جذوره المكسيسكة دونالد ترامب وفي العاصمة واشنطن بدا حذرا عند قراءة خطابه المكتوب بعناية هذه المرة والذي أكد فيه على أهمية التسامح وعدم الحكم على الاشخاص بسبب لونهم او عرقهم .
وجاء في خطاب دونالد ترامب في خلال مؤتمر لتحالف الايمان والحرية المسيحي :“الحرية من أي نوع تعني أنه لا يجب الحكم على الناس من خلال عرقهم أو لونهم، فلون البشرة ليس لديه اي علاقة بطريقة التقييم، أمتنا تعاني من الانقسام الحاد، ونحن في طريقنا لتحقيق الوحدة بين ابناء الامة “.
وبعد ساعات قليلة على القاء هذه الكلمات المتزنة عاد دونالد ترامب الى طبيعته المعهودة بالحديث ليصف السيناتور إليزابيث وارن مجددا ب “بوكاهونتاس” خلال خطاب القاه في رتشموند بفيرجينا ولكن هذه المرة من دون نص مكتوب .
وجاء في خطاب دونالد ترامب المرتجل:“انتم تعرفون بوكاهنتس، انا بالفعل أسيئ لها وهذا ليس عدل بحقها، ان ادعو اليزيبث وارن البلهاء بنفس الاسم فهي واحدة من أسوأ أعضاء مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة. فهي لم تفعل اي شيء على الاطلاق “.

الكثير من المحللين السياسيين يعتبرون دونالد ترامب من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب تصريحاته النارية واسلوبه العدائي وطريقته بطرح قضايا جدلية خلال خطاباته الانتخابية، فهو يتكلم بلا رقابة بالإضافة الى تهجمه على الشخصيات السياسية والاعلامية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox