عاجل

عاجل

بليسكوفا وسابالينكا تشقان طريقهما ببطولة تيانجين المفتوحة للتنس

تقرأ الآن:

بليسكوفا وسابالينكا تشقان طريقهما ببطولة تيانجين المفتوحة للتنس

بليسكوفا وسابالينكا تشقان طريقهما ببطولة تيانجين المفتوحة للتنس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - شقت كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى طريقها إلى دور الثمانية في بطولة تيانجين المفتوحة للتنس بالفوز على السلوفينية بولونا هرتسوج 6-1 6-2 يوم الأربعاء في وقت تسعى فيه اللاعبة التشيكية لحجز مكان لها في البطولة الختامية التي ستقام في وقت لاحق هذا الشهر.

ويتعين على بليسكوفا، التي تقاتل حاليا لحجز مكان لها للمرة الثامنة في البطولة الختامية التي ستقام في سنغافورة، بلوغ الدور قبل النهائي في تيانجين لتضمن أحد ثلاثة أماكن متبقية للمشاركة في البطولة التي ستقام في ختام الموسم وستنطلق يوم 21 أكتوبر تشرين الأول.

وجاء الانتصار الذي حققته المصنفة السابعة عالميا بعد بداية قوية إذ نجحت بليسكوفا في حسم 80 في المئة من نقاط إرسالها لصالحها وأنهت المباراة في 50 دقيقة.

وقالت بليسكوفا "أنا سعيدة فقط لأني لم أستغرق وقتا طويلا في المباراة وبهذا يمكنني نيل قسط من الراحة والاستعداد للمباراة المقبلة".

وستواجه بليسكوفا إما مواطنتها باربورا كريتشيكوفا أو البريطانية كاتي بولتر في دور الثمانية.

وفازت أرينا سابالينكا المصنفة الرابعة، التي يجب عليها التتويج بلقب تيانجين للحفاظ على فرصها الضئيلة للمشاركة لأول مرة في البطولة الختامية، على البولندية ماجدا لينيت 6-1 و6-3 لتأهل لدور الثمانية.

وقالت لاعبة روسيا البيضاء بعد الفوز "أفكر في ضرورة الفوز بلقب البطولة لكنني لا أركز حاليا على بطولة سنغافورة بل أركز على كل مباراة على حدة".

وسددت سابالينكا بطلة ووهان المفتوحة سلسلة من الضربات القوية ولم تمنح منافستها أي فرصة لاستعادة إيقاعها.

وستواجه سابالينكا (20 عاما) إما السويسرية تيميا باتشينسكي أو اليابانية المتأهلة من التصفيات ميساكي دوي في دور الثمانية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة