عاجل

عاجل

اسبانيا تختتم عاما صعبا بفوز باهت على البوسنة

تقرأ الآن:

اسبانيا تختتم عاما صعبا بفوز باهت على البوسنة

اسبانيا تختتم عاما صعبا بفوز باهت على البوسنة
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لاس بالماس (رويترز) - استعادت اسبانيا الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين بتغلبها 1-صفر على البوسنة في مباراة ودية لكرة القدم يوم الأحد شهدت هدفا للاعب الوسط برايس منديز بعد نزوله بديلا في أول مباراة دولية له.

وقبل ساعات على انطلاق المباراة أدركت اسبانيا أنها فشلت في التأهل للدور قبل النهائي بدوري الأمم الأوروبية بعد فوز انجلترا 2-1 على كرواتيا في لندن.

gi

وبدا أن اسبانيا تأثرت بالنبأ لذا افتقدت الحماس والإبداع حتى هز منديز الشباك بتسديدة من مسافة قريبة.

وبعد الخسارة 3-2 في كرواتيا يوم الخميس وبنفس النتيجة أمام انجلترا الشهر الماضي لم تعد اسبانيا تتحكم في مصيرها بدوري الأمم واستغل المدرب لويس انريكي الفرصة لتجربة لاعبين جدد.

وشارك حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا على حساب ديفيد دي خيا الذي يتعرض لكثير من الانتقادات مؤخرا كما خاض مدافع اسبانيول ماريو ايرموسو أول مباراة دولية بينما حمل إيسكو شارة القيادة في مباراته رقم 35 مع اسبانيا.

وهيمنت اسبانيا على الكرة لكنها عجزت عن صنع الكثير من الفرص وكانت لإيسكو وماركو أسينسيو بعض المحاولات في الشوط الأول بتسديدات بعيدة المدى لكن دون تهديد كبير على مرمى الحارس البوسني ابراهيم سيهيتش.

وأهدر الفارو موراتا فرصة هائلة في وقت مبكر بالشوط الثاني عندما ارتدت تسديدة أسينسيو من سيهيتش لكن مهاجم تشيلسي فشل في التسجيل بغرابة شديدة.

وجاء الهدف من كرة أخرى ارتدت من الحارس ونجح منديز (21 عاما) في التسجيل بعد تسديدة من إيسكو.

ومنح الهدف بعض السلوى للجماهير في لاس بالماس وودعت اسبانيا عام 2018 بانتصار على الأقل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة