لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ساوثامبتون ينتزع نقطة من ملعب تشيلسي

ساوثامبتون ينتزع نقطة من ملعب تشيلسي
لاعبون من تشيلسي عقب التعادل أمام ساوثامبتون بالدوري الانجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: بول تشايلدز - رويترز (للاستخدام التحريري فقط) -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - فرض ساوثامبتون التعادل بدون أهداف على مستضيفه تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء وانطلق حارس الفريق الزائر أنجوس جون بشكل رائع في مشاركته الأولى خلال مواجهة باهتة في ستامفورد بريدج.

وأنقذ الحارس البالغ عمره 22 عاما عدة محاولات ليمنح الفريق المتعثر نقطة وترك تشيلسي في المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف المتصدر ليفربول.

وكما كان متوقعا سيطر تشيلسي على الكرة وأتيحت لهدافه إيدن هازارد أخطر الفرص في الشوط الأول لكن جون منع اللاعب البلجيكي من التسجيل في الدقيقة 34.

وبدأ ساوثامبتون الشوط الثاني بعزيمة أكبر واختبر ستوارت أرمسترونج حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا للمرة الأولى لكن الحارس الاسباني أبعد الخطر.

ومنع جون فرصة أخرى من هازارد في الدقيقة 56 بتصد رائع بعد أن تلاعب هازارد بدفاع ساوثامبتون.

وسدد الفارو موراتا في الشباك الجانبية في الدقيقة 70 لكنه كان في موقف تسلل وأبعد جون محاولة أخرى من المهاجم الاسباني بعد ثماني دقائق.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة