لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

استراليا تسعى للوصول لوسيلة لاختراق الدفاعات قبل مواجهة فلسطين كأس آسيا

استراليا تسعى للوصول لوسيلة لاختراق الدفاعات قبل مواجهة فلسطين كأس آسيا
رينيه مولنستين مساعد مدرب منتخب استراليا - صورة من أرشيف رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

العين (الامارات) (رويترز) - قال رينيه مولنستين مساعد مدرب منتخب استراليا إن الفريق يجب أن يتأقلم مع أسلوب اللعب الدفاعي لمنافسيه في كأس آسيا لكرة القدم في ظل استعداده لمواجهة نظيره الفلسطيني الذي قد يمثل مشكلة مثل المنتخب الأردني.

وخسرت استراليا حاملة اللقب بنتيجة 1-صفر أمام الأردن في المباراة الأولى بالمجموعة الثانية والتي أقيمت في العين يوم الأحد الماضي. وسيطر الفريق الاسترالي لفترات طويلة لكن لم يتمكن من معادلة الهدف الذي سجله أنس بني ياسين في الدقيقة 26 بضربة رأس في اللقاء الذي أقيم استاد هزاع بن زايد.

وستلعب استراليا، التي فازت باللقب على أرضها قبل أربع سنوات، أمام فلسطين يوم الجمعة المقبل وقال مولنستين إن المنافس يحتمل أن يلجأ إلى نفس طريقة الأردن.

وقال المدرب الهولندي "سنتوقع نفس الأمر من فلسطين. سيكون هناك تنظيما دفاعيا قويا. إنه فريق يضبط طريقة لعبه من خلال وضع كافة اللاعبين خلف الكرة.

"ستصل لنا الكرة كثيرا والمهم في الأمر بالنسبة لنا هو أن نستغلها وأن نتسم بالصبر ونحافظ على مستوى أدائنا وأن نحافظ على سرعة الإيقاع وأن نتمكن من اختراق دفاعاتهم.

"الأمر يتعلق بنقل الكرة بشكل دائم مع إبعاد لاعبي المنافس عن منطقة الجزاء.. وأن نتسم بالحسم عندما تسنح لنا الفرص".

وسجل الفريق 13 هدفا وتلقت شباكه هدفا واحدا في أربع مباريات ودية أمام منافسين من آسيا منذ تولي جراهام أرنولد مسؤولية تدريب الفريق وبالتالي فان القليل توقع الهزيمة أمام الاردن.

وقال مولنستين "نحن محبطون حقا لخسارتنا. لكن اذا ما نظرت فستجد اننا كنا المسيطرين على اللقاء".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة