عاجل

شاهد: مأساة المهاجرين غير الشرعيين على الحدود الأميركية-المكسيكية

 محادثة
شاهد: مأساة المهاجرين غير الشرعيين على الحدود الأميركية-المكسيكية
حقوق النشر
رويترز
حجم النص Aa Aa
رويترز

أظهرت صور تداولتها وسائل الإعلام مئات المهاجرين في أحد مراكز الاعتقال في ماكالين بولاية تكساس على الحدود الأميركية-المكسيكية. الصور قاسية للغاية حيث تظهر أطفالا ونساء ورجالا في وضعية مزرية بعضهم نائم على الأرض وبعضهم الآخر يفترش أغطية مهترئة في حين يحاول آخرون الاحتماء بخيمة رثة لتفادي أشعة الشمس.

رويترز

الصور التي تم التقاطها من طائرة هليكوبتر تروي مأساة المهاجرين القادمين من دول أميركا الوسطي، والذين يحاولون التسلل إلى الولايات المتحدة على أمل إيجاد حياة أفضل، وفي مركز الاحتجاز يحاول الجميع البحث عن منطقة ظليلة هربا من الحرارة الشديدة التي تجاوزت 23 درجة.

رويترز

وحسب مصادر أميركية فالسلطات الأميركية في مركز ماكالين تقوم بدوريات مكثفة لتأمين أكثر من 85 كيلومتر من الحدود الأميركية-المكسيكية على مستوى ريو غراندي. وقد أكدت الحكومة الأميركية أنها تكافح للتعامل مع زيادة عدد طالبي اللجوء من بلدان في أمريكا الوسطى الذين يسافرون عبر المكسيك.

للمزيد:

آلاف المهاجرين يواصلون طريقهم إلى الولايات المتحدة عبر المكسيك

المكسيك: احتجاز أكثر من 100 مهاجر من أمريكا الوسطى حاولوا دخول الولايات المتحدة

رويترز
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox