عاجل

العثور على جثة عالمة أمريكية بعد أسبوع من اختفائها في كريت

العثور على جثة عالمة أمريكية بعد أسبوع من اختفائها في كريت
أفراد في فريق بحث وإنقاذ يوناني يستعدون لانتشال جثمان العالمة الأمريكية في جزيرة كريت باليونان يوم الثلاثاء. تصوير: الكيس قنسطنطنيدس - رويترز. محظور إعادة بيع الصورة أو وضعها في أرشيف. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

أثينا (رويترز) – قال معهد في جامعة دريسدن الألمانية إن السلطات اليونانية عثرت يوم الثلاثاء على جثة عالمة أمريكية تعمل بالمعهد بعد أسبوع من اختفائها في جزيرة كريت.

وكانت سوزان إيتن (60 عاما) وهي عالمة أحياء في معهد ماكس بلانك ذي الشهرة العالمية تحضر مؤتمرا في بلدة تشانيا عندما اعتبرت في عداد المفقودين في الثاني من يوليو تموز.

وقالت السلطات اليونانية إنها اكتشفت وجود جثة في موقع صخري قاحل داخل مخبأ يعود إلى الحرب العالمية الثانية على بعد يتراوح بين ثمانية وعشرة كيلومترات من آخر مكان شوهدت فيه.

وقال معهد ماكس بلانك في بيان “بمزيد من الحزن والأسى نعلن النهاية المأساوية للصديقة والزميلة الأعز سوزان إيتن. الشرطة انتشلت جثتها مساء الثامن من يوليو تموز”.

وقالت الشرطة إن مزيدا من اختبارات الطب الشرعي جارية الآن على الجثة. ولم يُعلن سبب وفاتها بعد.

وقالت صفحة على فيسبوك عنوانها “البحث عن سوزان” فتحتها أسرتها إنه يعتقد أنها خرجت للجري في وقت متأخر من عصر ذلك اليوم. وأضافت الصفحة أن جواز سفرها وحقيبة يدها وهاتفها ونقودها وحذاء ركوب الدراجات الخاص بها موجودة في الفندق لكن حذاء الجري مفقود.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox