عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

العقود الآجلة للغاز الأمريكي ترتفع لأعلى مستوى في 11 أسبوعا مع صعود أسعار النفط

العقود الآجلة للغاز الأمريكي ترتفع لأعلى مستوى في 11 أسبوعا مع صعود أسعار النفط
العقود الآجلة للغاز الأمريكي ترتفع لأعلى مستوى في 11 أسبوعا مع صعود أسعار النفط   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قفزت العقود الآجلة للغاز الطبيعي الأمريكي إلى أعلى مستوى في 11 أسبوعا يوم الأربعاء إذ حذت سوق الغاز حذو سوق النفط في الصعود على الرغم من توقعات لأحوال جوية أكثر اعتدالا وتقديرات لتراجع أكبر في الطلب على مدار الأسبوعين القادمين.

وصعدت عقود الغاز لأقرب استحقاق 1.4 سنت، أو 0.5 بالمئة، لتسجل عند التسوية 2.969 دولار للمليون وحدة حرارية بريطانية، وهو أعلى مستوى إغلاق منذ 19 فبرارير شباط.

وأظهرت بيانات من رفينيتيف أن متوسط إنتاج الغاز في الولايات المتحدة بلغ 90.8 مليار قدم مكعبة يوميا منذ بداية مايو أيار، ارتفاعا من 90.6 مليار قدم مكعبة في أبريل نيسان لكنه ما زال أقل من المستوى القياسي الشهري البالغ 95.4 مليار قدم مكعبة يوميا المسجل في نوفمبر تشرين الثاني 2019 .

وتوقعت رفينيتيف أن متوسط الطلب على الغاز، شاملا الصادرات، سيهبط من 87.0 مليار قدم مكعبة يوميا هذا الأسبوع إلى 81.4 مليار قدم مكعبة الأسبوع القادم مع اعتدل الأحوال الجوية. وتلك التوقعات أقل من تقديرات رفينيتيف التي صدرت يوم الثلاثاء.

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة