عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

محضر اجتماع أبريل: بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي أظهروا استعدادا لمناقشة تغييرات في السياسة

محضر اجتماع أبريل: بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي أظهروا استعدادا لمناقشة تغييرات في السياسة
محضر اجتماع أبريل: بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي أظهروا استعدادا لمناقشة تغييرات في السياسة   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

واشنطن (رويترز) – أظهر محضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي لشهر أبريل نيسان الذي نشر يوم الأربعاء أن بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي بدوا مستعدين لبدء النظر في إدخال تغييرات على السياسة النقدية على أساس تقدم سريع مستمر في التعافي من الجائحة، لكن البيانات منذ ذلك الحين ربما أنها غيًرت المشهد بالفعل.

وقال محضر الاجتماع “أشار عدد من المشاركين إلى أنه إذا واصل الاقتصاد تحقيق تقدم سريع نحو أهداف لجنة السياسة النقدية، فربما يكون من الملائم في مرحلة ما في الاجتماعات المقبلة البدء بمناقشة خطة لتعديل وتيرة مشتريات الأصول“، في أوضح إشارة حتى الآن إلى تغييرات محتملة لمشتريات السندات وأسعار الفائدة المنخفضة التي انتهجها مجلس الاحتياطي لمكافحة الأزمة.

لكن هذا الرأي ربما تلقى ضربة هذا الشهر مع نشر بيانات أشارت إلى أن نمو الوظائف في أكبر اقتصاد في العالم كان ضعيفا في أبريل نيسان.

وواصلت الأسهم الأمريكية الهبوط بعد نشر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي بينما ارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات إلى أعلى مستوى في الجلسة عند 1.678 بالمئة.

وتخلت أسعار الذهب في المعاملات الفورية عن مكاسبها وتحولت إلى الهبوط بعد نشر محضر الاجتماع.

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة