Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

[شاهد] صور جديدة لتوأمي كرستيانو رونالدو من "الأم البديلة"

[شاهد] صور جديدة لتوأمي كرستيانو رونالدو من "الأم البديلة"
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

لابد أن تجرع نتيجة التعادل أمام فريق “فالنسيا” ليل الأحد، كان صعبا بالنسبة لهداف “الريال مدريد” كريستيانو رونالدو، غير أن اللاعب البرتغالي وجد طريقة جيدة للترويح عن نفسه من خلال الانغماس في “أجواء العائلة”.

بينما كان زملاء رونالدو منهمكين في البحث عن هدف يقيهم نتيجة التعادل أمام “فالنسيا” على أرضهم في ملعب “سانتياغو برنابيو“، نشر هداف الفريق صورة عائلية تظهره مع صديقته الحامل جورجينا رودريغيز(22 عاما)، وابنه البكر رونالد جونيور (7 أعوام)، والتوأمين حديثي الولادة ماتيو وإيفا ماريا دوس سانتوس.

Family mood ❤️❤️❤️❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Aug 27, 2017 at 12:18pm PDT

النجم الكروي البالغ من العمر 32 عاما، عنون الصورة بتعليق بسيط على حسابه في أنستغرام “أجواء العائلة“، لتصبح هذه الصورة واحدة من أكثر المنشورات تداولا، مع أكثر من 5 ملايين أعجاب في غضون 12 ساعة.

وهي أحدث صورة لماتيو وإيفا ماريا، الوافدين الجديدين إلى الأسرة الصغيرة، الذين وصلا في وقت سابق من هذا الصيف إلى حضن ولادهما، بعد أن ولدا بفضل “أم بديلة” لم تكشف هويتها، بولاية كاليفورنيا الأميركية.

Blessed

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Jul 4, 2017 at 8:45am PDT

ويتوقع أن تفرح الأسرة قريبا بانضمام فردٍ جديدٍ إليها، بعد ما أشيع عن أن تأكد حمل جورجينا رودريغيز من هدافها البرتغالي الوسيم.

Georgina Rodríguez ha protagonizado su primer posado tras la confirmación de su embarazo. En un excepcional reportaje de moda, muy sofisticada y sugerente, que puedes ver en las páginas de la revista ¡HOLA! de esta semana, la mujer del momento dice: “Soy muy familiar y me encantan los niños”. #georginarodriguez #embarazada #posado

Une publication partagée par Revista ¡HOLA! (@holacom) le 2 Août 2017 à 1h12 PDT

وكان فريق ريال مدريد الإسباني فشل في أول اختبار قوي بالليغا هذا الموسم، بعد السقوط فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام فالنسيا، خلال المباراة التى أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو“، الأحد، فى ختام منافسات الجولة الثانية من “الدوري الإسباني”.

وغاب رونالدو عن تلك المباراة بسبب عقوبة إيقافه 5 مباريات من قبل الاتحاد الإسباني بسبب دفعه الحكم خلال ذهاب “كأس السوبر” ضد برشلونة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كريستيانو رونالدو يستعد لاستقبال مولود جديد

بنزيما يقاضي وزير الداخلية الفرنسي بتهمة التشهير بعد اتهامه بأن له علاقة بالإخوان المسلمين

بعد اهتمام البرازيل بتعيينه مدرباً.. ريال مدريد يمدد عقد أنشيلوتي حتى عام 2026