المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

المدرب بويل يثق في بقاء المدافع ماجواير مع ليستر

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
المدرب بويل يثق في بقاء المدافع ماجواير مع ليستر
هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي ولاعب منتخب انجلترا أثناء المباراة أمام السويد في دور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم في روسيا يوم 7 يوليو تموز 2018. تصوير ديلان مارتينز -رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – قال كلود بويل مدرب ليستر سيتي إن المدافع هاري ماجواير لن يرحل في سوق الانتقالات الجارية رغم رغبة أندية منافسة في الحصول على خدمات لاعب منتخب إنجلترا لكرة القدم.

وتألق ماجواير في موسمه الأول مع ليستر وكان في التشكيلة الأساسية للفريق في كل مبارياته 38 بالدوري الموسم الماضي حيث احتل الفريق المركز التاسع ونتيجة لهذا المستوى انضم لتشكيلة إنجلترا في كأس العالم في روسيا.

وقدم المدافع البالغ عمره 25 عاما عروضا قوية في مسيرة إنجلترا نحو الدور قبل النهائي وشارك في المباريات السبع لبلاده في البطولة.

وقال بويل لشبكة سكاي سبورتس نيوز “أنا أثق في وجود هاري هذا الموسم. إنه لاعب جيد جدا بالنسبة لنا.

“لم أندهش من أدائه في كأس العالم. لقد رأينا تطوره على مدار النصف الثاني من الموسم”.

وأضاف “لم يكن مفاجئا لنا أن نتابع مثل هذا الأداء على هذا المستوى الدولي.

وتابع “بكل تأكيد هو لاعب جيد جدا بالنسبة لنا وأنتظره بفارغ الصبر لأننا نحتاج إلى هاري ونحتاج أيضا إلى جيمي (فاردي) لأنهما ليستر”.

وأكد بويل أنه إذا وافق ليستر على بيع ماجواير سيكون من المستحيل العثور على بديل قبل غلق باب الانتقالات في التاسع من أغسطس آب.

ومن المنتظر عودة ماجواير والمهاجم فاردي إلى مران ليستر هذا الأسبوع مع استمرار استعداد الفريق للمباراة الافتتاحية في الدوري أمام مانشستر يونايتد في العاشر من أغسطس آب.

(رويترز)