المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ساري يسعى لمزيد من التحسن رغم تصدر تشيلسي لدوري انجلترا بفضل ثلاثية هازارد في كارديف

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ساري يسعى لمزيد من التحسن رغم تصدر تشيلسي لدوري انجلترا بفضل ثلاثية هازارد في كارديف
البلجيكي ايدن هازارد لاعب تشيلسي الانجليزي يحتفل بتسجيل الهدف الأول لفريقه أمام كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: إيدي كيو - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.   -   حقوق النشر  (Reuters)

من كليبر لوفيل

لندن (رويترز) – ضمنت ثلاثة أهداف من الساحر البلجيكي ايدن هازارد اعتلاء تشيلسي لقمة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بفوزه 4-1 على كارديف سيتي الصاعد حديثا لدوري الاضواء يوم السبت لكن المدرب ماوريتسيو ساري أكد ان هناك فرقا اخرى أفضل من فريقه.

وفاز تشيلسي بأول خمس مباريات له هذا الموسم ليحافظ على سجله المثالي وبات رابع مدرب في الدوري الانجليزي الممتاز عقب كارلو انشيلوتي وكريج شكسبير وبيب جوارديولا يفوز بأول خمس مباريات له.

لكن ساري يتوقع أشياء افضل من تشكيلته.

وقال ساري “حتى هذه اللحظة، فان ليفربول ومانشستر سيتي أفضل منا. لا يمكن ان اغير رأيي عقب مباراة واحدة”.

ويتفوق تشيلسي بفارق هدف واحد عن ليفربول وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال المدرب الايطالي الذي تولى المسؤولية بديلا لمواطنه انطونيو كونتي عقب نهاية الموسم الماضي “هدفي ان نصبح أفضل فريق في انجلترا لكن ليس في شهر واحد”.

وأضاف مذكرا بهدف كارديف عن طريق سول بامبا غير المراقب “يمكن ان يتحسن مستوانا…لسنا في غاية القوة كما ارغب على صعيد الشق الدفاعي”.

وقال ساري انه عندما وصل الى تشيلسي كان يعتقد ان هازارد احد افضل اللاعبين في اوروبا. وبات المدرب الايطالي يؤمن حاليا بان المهاجم البلجيكي ربما يكون الافضل “لكن بوسع هازارد ان يتحسن بشكل أكبر”.

ويشعر ساري بان هازارد يهدر الكثير من طاقته في نصف ملعب المنافسين للاستحواذ على الكرة بينما يكون بوسعه العمل بشكل اكبر على الصعيد الهجومي وتسجيل المزيد من الاهداف.

وجاء أول هدفين لهازارد بعد تهيئة من اوليفييه جيرو.

وهز هازارد الشباك بعد ان رواغ اثنين من المدافعين ليسدد في المرمى في الدقيقة 37 قبل ان ينقض على تمريرة اخرى من جيرو في الدقيقة 44.

وقال هازارد لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “انه لمن دواعي سعادتي ان العب في هذا الوقت. نمتلك الكثير من الحرية في الملعب وعندما نحاول القيام بشيء ما فإننا نستطيع تحقيقه.

“اشعر بالسعادة دوما عندما العب كرة القدم. اريد ان ابذل قصارى جهدي من اجل النادي الذي قام بالكثير من اجلي.

“احاول دوما ان ابذل الكثير من الجهد….واصنع المزيد من الفرص وتسجيل المزيد من الاهداف. سجلت ثلاثة اهداف اليوم وسأحاول القيام بذلك كثيرا”.

وسجل اللاعب البلجيكي بهدوء في الدقيقة 81 بعد ان قام بامبا بعرقلة ويليان داخل منطقة الجزاء. واكمل ويليان مباراة مرضية للفريق اللندني، الذي تقدم نحو الصدارة بفارق الاهداف، بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء.

(رويترز)