عاجل

عاجل

بيريز لاعب وست هام ينفي رفضه اللعب أمام إيفرتون

تقرأ الآن:

بيريز لاعب وست هام ينفي رفضه اللعب أمام إيفرتون

بيريز لاعب وست هام ينفي رفضه اللعب أمام إيفرتون
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - دافع لوكاس بيريز مهاجم وست هام يونايتد عن نفسه وسط تقارير إعلامية تحدثت عن رفضه الاحماء والنزول بديلا خلال مباراة فاز فيها فريقه 3-1 على إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

وكان اللاعب الإسباني يجلس على مقاعد البدلاء وبدا انه في طريقه للنزول بدلا من المصاب ماركو أرناوتوفيتش في الشوط الثاني لكن المدرب مانويل بليجريني دفع بلاعب الوسط ميخائيل أنطونيو بدلا منه.

وأظهرت لقطات تلفزيونية حوارا بين بيريز وخابي فاليرو مدرب حراس مرمى وست هام على مقاعد البدلاء وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن بيريز رفض اللعب.

وقال بيريز على تويتر يوم الاثنين "بالنظر إلى المعلومات الخاطئة التي نشرتها وسائل إعلام وأثرت على صورتي، يتعين تفسير الحقيقة الوحيدة وهي انني لم أرفض يوما الإحماء طيلة مسيرتي ناهيك عن لعب مباراة".

وتابع "في اللحظة التي أصيب فيها ماركو كنت على مقاعد البدلاء بعدما أجريت عملية إحماء. دعاني المدرب للنزول بديلا لكنه عدل عن قراره حيث كان أنطونيو يقوم بعملية الاحماء وكان نزوله سيكون أسرع.

"تم تفسير الصور على نحو خاطئ للحوار مع مدرب حراس المرمى. لم أرفض يوما الاحماء وقد شرحت بالفعل ما دار في المباراة".

وقال بليجريني عقب المباراة إنه لا توجد أي مشكلة مع بيريز وأن "أنطونيو كان جاهزا بالفعل للنزول ولذلك قررت اجراء التغيير".

وهذا هو الانتصار الأول لوست هام هذا الموسم ليبتعد الفريق عن قاع الترتيب ويرتقي للمركز 16.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة