عاجل

عاجل

كيركلاند: ليفربول ملتزم بدعم فريق كرة القدم للسيدات

تقرأ الآن:

كيركلاند: ليفربول ملتزم بدعم فريق كرة القدم للسيدات

كيركلاند: ليفربول ملتزم بدعم فريق كرة القدم للسيدات
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال كريس كيركلاند المدرب المؤقت لفريق ليفربول للسيدات المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن النادي ملتزم تماما بدعم الفريق النسائي مع وجود مساحة لتحسن الأداء.

وتولى كيركلاند المسؤولية بعد رحيل نيل ردفيرن عقب الهزيمة 5-صفر أمام أرسنال في أولى مباريات الفريق في الدوري. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن القلق بشأن معاملة الفريق، الذي يلعب ويتدرب في ترانمير روفرز، أدى إلى استقالة ردفيرن.

ويخوض ليفربول مبارياته بعد أن خسر جهود ست لاعبات في فترة الانتقالات قبل انطلاق الموسم الجديد انتقلن للعب في صفوف مانشستر يونايتد الذي تأسس حديثا وينافس في دوري الدرجة الثانية من بينهن اللاعبتان الدوليتان شوفان تشمبرلين واليكس جرينوود.

وقال كيركلاند حارس مرمى ليفربول السابق "يعرف بيتر مور (الرئيس التنفيذي) ان الأمور تحتاج إلى التحسن. نحن في ناد لكرة القدم وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النجاح".

وكان من بواعث القلق إيجاد سكن للاعبات قرب ملعب الفريق وقال كيركلاند إن ليفربول عثر على شقق بالفعل كما دفع تكاليف تأثيثها.

وأضاف "الأمر يتعلق بتوفير الرعاية للاعبات الفريق. إذا شعرن براحة خارج الملعب فسيشعرن بالسعادة داخل الملعب أيضا والعكس صحيح".

وأحرز ليفربول لقب دوري السيدات في 2013 و2014 لكنه يحتل حاليا المركز السابع بين 11 فريقا برصيد ثلاث نقاط من مباراتين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة