عاجل

عاجل

سبيرز يهزم ليكرز بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة

تقرأ الآن:

سبيرز يهزم ليكرز بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة

سبيرز يهزم ليكرز بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - سجل باتي ميلز رمية ثنائية قبل سبع ثوان على نهاية الوقت الإضافي ليقود سان أنطونيو سبيرز لفوز مثير 143-142 على لوس انجليس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء الاثنين.

وبهذه النتيجة يبقى ليبرون جيمس بلا فوز في أول ثلاث مباريات مع فريقه الجديد، رغم أنه سجل 32 نقطة ومرر 14 كرة حاسمة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

gi

وأحرز جيمس رمية ثلاثية ليعادل النتيجة قبل 3.3 ثانية على نهاية الربع الأخير بعدما سجل ليكرز ثماني نقاط دون رد في اخر 64 ثانية، ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي.

لكنه أهدر رميتين حرتين في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، ثم أضاع رمية ثنائية في الثانية الأخيرة. وسجل سبيرز سبع نقاط دون رد في اخر 55 ثانية ليحسم انتصاره المثير.

وتصدر لاماركوس أولدريدج لاعبي سبيرز وسجل 37 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة وأضاف ديمار ديروزان 32 نقطة كما مرر 14 كرة حاسمة. وسجل كايل كوزما 37 نقطة مع ليكرز.

وسجل ستيفن كوري 29 نقطة في 29 دقيقة قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في الربع الأخير ليقود جولدن ستيت وريورز حامل اللقب للفوز 123-103 على فينكس صنز.

وعزز جولدن ستيت سلسلة انتصاراته المتتالية أمام صنز إلى 16 فوزا وحقق فوزه 14 على التوالي على أرضه أمام المنافس ذاته.

وفاز فينكس لآخر مرة على ملعب جولدن ستيت في التاسع من نوفمبر تشرين الثاني 2014 في سادس مباراة للمدرب ستيف كير مع وريورز بعدما فاز المدرب بأول خمس مباريات.

وبدأ كوري الموسم لأول مرة بتسجيل 30 نقطة على الأقل في أول ثلاث مباريات لكنه أخفق في تكرار ذلك للمباراة الرابعة بعد حصوله على راحة في الربع الأخير.

وتقدم كوري مع والده ديل إلى المركز الثاني في مجموع النقاط المسجلة للاعب ووالده في المسابقة بعد أن تجاوزا داني ودولف شيز. وسجل ستيفن كوري 14556 نقطة ووالده 12670 نقطة بإجمالي 27226 نقطة مقابل 27218 للثنائي شيز.

وساهم كيفن دورانت في الانتصار بتسجيل 22 نقطة في 26 دقيقة ليعوض وريورز سريعا خسارته 100-98 أمام دنفر ناجتس في المباراة الماضية.

وأحرز زاك لافاين 30 نقطة على الأقل للمباراة الثالثة على التوالي لكن شيكاجو بولز خسر أمام دالاس مافريكس 115-109.

وسجل جوناثان ايزاك 18 نقطة، بينها رمية ثنائية حاسمة قبل 53.7 ثانية على النهاية، ليقود أورلاندو ماجيك للفوز 93-90 على بوسطن سيلتيكس.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة