عاجل

عاجل

هازارد يغيب عن تشيلسي أمام باتي بوريسوف بسبب إصابة في الظهر

تقرأ الآن:

هازارد يغيب عن تشيلسي أمام باتي بوريسوف بسبب إصابة في الظهر

هازارد يغيب عن تشيلسي أمام باتي بوريسوف بسبب إصابة في الظهر
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي إن ايدن هازارد لاعب الوسط سيغيب عن مباراة الفريق اللندني يوم الخميس أمام باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في الدوري الأوروبي لكرة القدم بسبب إصابة في الظهر وسيكون (هازارد) في سباق مع الوقت ليلحق بمباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

وتألق اللاعب الدولي البلجيكي مع تشيلسي وأحرز سبعة أهداف في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن.

gi

وقال ساري في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "(ايدن) خارج التشكيلة لأنه يعاني من مشكلة في الظهر. نعمل على حل المشكلة ليلحق بمباراة الأحد المقبل".

وأضاف المدرب الإيطالي الذي يحتل فريقه المركز الثالث في الدوري الممتاز ويتصدر المجموعة 12 في الدوري الأوروبي بعد تحقيق انتصارين في مباراتين أنه سيمنح لاعب الوسط جورجينيو راحة بعد أن شارك أساسيا في كل مباريات تشيلسي التسع في الدوري حتى الآن.

وقال ساري "سنخوض مباراة بعد خمسة أيام. ستكون المشكلة الأحد المقبل أن الفريق سيلعب بعد 65 ساعة فقط من مواجهة باتي بوريسوف. يجب أن نخوض المباراة بتشكيلة مختلفة لهذا يجب منح جورجينيو راحة".

وشهدت مباراة تشيلسي الأخيرة تعادلا دراميا 2-2 مع مانشستر يونايتد وانتهت المواجهة بشجار بعد أن احتفل ماركو إياني مساعد المدرب ساري بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة أمام بدلاء مانشستر يونايتد.

وشعر جوزيه مورينيو مدرب يونايتد بالغضب، واندفع من على مقعده وحاول مواجهة المساعد الذي وجه له الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما بسوء التصرف.

واعتذر كل من إياني وساري بعد الواقعة. وقال المدرب الإيطالي إنه سيمنح مساعده فرصة جديدة.

وأضاف ساري "كما قلت بعد المباراة ارتكبنا خطأ. كنت موجودا عندما تحدث ماركو مع مورينيو واعتذر على الفور. أدرك (إياني)أنه كان مخطئا.

"أريد أن أمنحه فرصة أخرى. اعتذر عما قام به وأدرك أنه كان على خطأ".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة