لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهاما لستوريدج لاعب ليفربول بشأن مراهنات

الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهاما لستوريدج لاعب ليفربول بشأن مراهنات
دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول يجري الإحماء قبل مباراة فريقه أمام رد ستار بدوري أبطال أوروبا في بلجراد يوم السادس من نوفمبر تشرين الثاني 2018. تصوير: بول تشايلدز - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ‭‭ ‬‬قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الاثنين إنه اتهم دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول بسوء السلوك فيما يخص مزاعم انتهاك قواعد المراهنات الخاصة بالاتحاد.

وذكر الاتحاد في بيان أن التهمة تتعلق بفترة يناير كانون الثاني 2018 وأن اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاما أمامه حتى الساعة 1800 بتوقيت جرينتش يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني للرد عليها.

وقال متحدث باسم ليفربول في بيان بالبريد الإلكتروني إن ستوريدج يتعاون مع السلطات.

وأضاف “دانييل يتعاون بشكل تام وواضح طوال هذه العملية وطمأن النادي بأنه سيواصل القيام بذلك”.

وأوضح “أكد دانييل أيضا بشكل قاطع أنه لم يراهن على مباريات. ومثل أي قضية من هذا النوع، لن ندلي بأي تعليق آخر حتى انتهاء هذه العملية”.

ويمنع الاتحاد الإنجليزي اللاعبين والمدربين من المراهنة على أي أنشطة في كرة القدم أو تقديم أي معلومات غير معلنة إلى أي شخص آخر يمكن أن تستخدم بعد ذلك في المراهنات”.

وشارك ستوريدج في 12 مباراة مع ليفربول بكل المسابقات هذا الموسم وسجل أربعة أهداف.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة