لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مالك نيوكاسل يريد بيع النادي قبل انتقالات يناير

مالك نيوكاسل يريد بيع النادي قبل انتقالات يناير
مايك آشلي مالك نيوكاسل يونايتد في صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – قال مايك آشلي مالك نيوكاسل يونايتد إنه يريد بيع النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل مشيرا إلى وجود تقدم في مفاوضات البيع.

وتحدث آشلي في أكتوبر تشرين الأول الماضي عن عدم تلقي أي عروض مقبولة بعد عام من طرح النادي للبيع رسميا.

وعما اذا كانت فكرة البيع واقعية قبل شهر يناير كانون الثاني قال آشلي لمحطة سكاي نيوز يوم الاثنين إن الأمر “محتمل” متمنيا العثور على مالك “يرضي الجميع”.

وقال “أتمنى أن يحدث البيع قبل انتقالات يناير. هل الأمر واقعي؟ إنه محتمل. أتمنى أن نتوصل لصيغة اتفاق جيد”.

وتعثر نيوكاسل في بداية الموسم تحت قيادة المدرب رفائيل بنيتز لكنه حقق ثلاثة انتصارات متتالية ليتقدم في الترتيب قبل خسارته 3-صفر بملعبه من وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

ويحتل نيوكاسل المركز 15 برصيد 12 نقطة من 14 مباراة.

وأكد آشلي، الذي اشترى حصة الأغلبية في النادي عام 2007، أنه لا يجري مفاوضات خاصة مع أي طرف لكنه أشار إلى أنه في مرحلة متقدمة مقارنة بالسابق.

وتابع “أنا حريص على بيع النادي للشخص المناسب لكي يشعر الجميع بالسعادة”.

واشتكى بنيتز من قلة الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية وقال إن هذا الأمر يؤثر على طموح الفريق وهو البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ووعد آشلي بتوفير استثمارات كبيرة حين صعد الفريق إلى دوري الأضواء في 2017 لكن الوعود لم تتحول إلى حقيقة وواجه بنيتز صعوبات كبيرة مع التشكيلة الحالية.

ويحل نيوكاسل ضيفا على إيفرتون في الدوري يوم الأربعاء.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة