عاجل

عاجل

دي فرانشيسكو يتنفس الصعداء بعد فوز روما على جنوة

دي فرانشيسكو يتنفس الصعداء بعد فوز روما على جنوة
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

روما (رويترز) - حصل أوسيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما على دفعة معنوية بعدما عوض فريقه تأخره مرتين ليفوز 3-2 على جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن المباراة ستكون آخر فرصة أمام دي فرانشيسكو لتعديل أوضاع فريقه الذي لم ينتصر في آخر خمس مباريات بجميع المسابقات.

ورد فيدريكو فاتسيو وجاستن كلويفرت على ثنائية كشيشتوف بياتك متصدر قائمة هدافي الدوري وأوسكار هيليمارك في الشوط الأول قبل أن يحرز برايان كريستانتي هدف الفوز وسط احتجاجات من الجماهير بالاستاد الاولمبي.

وقال دي فرانشيسكو لشبكة سكاي إيطاليا التلفزيونية "يجب أن أهنئ الفريق على نجاحه في اللعب في هذه الأجواء.

"لم يكن الأمر سهلا، يمكنكم رؤية أننا ما زلنا فريقا ‭‭'‬‬مريضا‭‭'‬‬، وبالتأكيد قدمنا عروضا أفضل، لكننا سنقبل النقاط الثلاث".

وكانت الأجواء متوترة قبل انطلاق المباراة إذ أطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد لاعبي روما قبل أن يخيم الصمت على المدرجات مع رفضهم الغناء في أول عشر دقائق اعتراضا على جيمس بالوتا رئيس النادي.

وزادت الأمور سوءا عندما مرت تسديدة هيليمارك من بين ساقي الحارس روبن أولسن ليضعها بياتك داخل المرمى بعد 17 دقيقة لكن روما أدرك التعادل عبر فاتسيو.

ولم يدم التعادل سوى دقيقتين إذ أعاد هيليمارك التقدم لجنوة بعد ركلة ركنية من ساندرو، لكن كلويفرت أظهر سرعة كبيرة ليخترق دفاع جنوة قبل أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض في آخر لعبة في الشوط الأول.

وارتكب أولسن خطأ فادحا إذ فشل في السيطرة على تسديدة داركو لازوفيتش لتهتز شباكه لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل في بداية اللعبة، قبل أن يسجل كريستانتي هدف الفوز في مرمى الحارس إيونوت رادو في الدقيقة 60.

وعاد روما إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة فيما فشل جنوة صاحب المركز 16 في الفوز للمباراة 11 على التوالي في الدوري.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة