لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

برايتون يفرض التعادل على أرسنال ويوقف سلسلة الهزائم

برايتون يفرض التعادل على أرسنال ويوقف سلسلة الهزائم
أوناي إيمري مدرب ارسنال خلال المباراة ضد برايتون يوم الأربعاء. تصوير: بيتر نيكولس - رويترز صورة تستخدم في الأغراض التحريرية فقط -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - حول برايتون أند هوف البيون تأخره بهدف إلى تعادل 1-1 مع أرسنال في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء ليضع حدا لسلسلة هزائم استمرت ثلاث مباريات.

وبدا أن برايتون سيواصل النتائج المتواضعة عندما تقدم أرسنال في الدقيقة السابعة عبر بيير-إيمريك أوباميانج بتسديدة رائعة ليحرز هدفه رقم 13 في الدوري هذا الموسم.

لكن أرسنال، الذي حافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات فقط في 19 مباراة بالدوري، استقبل هدفا بعد مرور نصف ساعة.

ولم يحسن شتيفان ليختشتاينر مدافع أرسنال التعامل مع تمريرة طويلة لتمر الكرة فوق رأسه ووصلت إلى يورجن لوكاديا الذي استغل الفرصة وهز شباك الحارس بيرند لينو.

وسدد ديفي بروبر لاعب وسط برايتون كرة برأسه بعد وقت قصير من الشوط الثاني لكنها حادت عن المرمى كما تلقى سولي مارتش بعدها كرة طويلة سددها فوق العارضة.

وضغط أرسنال لإحراز هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه لم يتمكن من اختراق دفاع برايتون المتماسك.

وصعد فريق المدرب أوناي إيمري للمربع الذهبي مؤقتا قبل أن يلتقي تشيلسي صاحب المركز الخامس، الذي يتأخر عنه بنقطة واحدة، مع واتفورد يوم الأربعاء.

وقال المدرب الإسباني "أشعر ببعض الإحباط. أعتقد ان الشوط الاول كان مفتاح المباراة. بدأنا بقوة وأحرزنا الهدف وتهيأت لنا فرصتان كما تصدوا لمحاولة أوباميانج.

"لم نسمح لهم بتشكيل خطورة على مرمانا لكنهم نجحوا في التعادل. في الشوط الثاني لم نتمكن من تنفيذ خطتنا ولم نصنع فرصا خطيرة للفوز بالمباراة".

وبهذه النتيجة يظل برايتون في المركز 13 لكن المدرب كريس هيوتون يرى أن فريقه كان قادرا على الفوز.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "بعد بداية صعبة والتأخر بهدف في مواجهة فريق قوي أظهرنا شخصية رائعة للعودة إلى المباراة.

"فكرت في الشوط الثاني أنه إذا كان هناك فريق سيهز الشباك فسيكون برايتون. شكلنا خطورة أكبر وربما كانت فرصة سولي مارتش هي الأخطر في المباراة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة