لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ثلاثية يورينتي تقود توتنهام لانتصار ساحق على ترانمير في كأس انجلترا

ثلاثية يورينتي تقود توتنهام لانتصار ساحق على ترانمير في كأس انجلترا
فرناندو يورينتي لاعب توتنهام هوتسبير يحتفل بتسجيل هدف لفريقه أمام ترانمير روفرز خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة. تصوير: كارل ريسيني - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - سجل الاسباني فرناندو يورينتي مهاجم توتنهام هوتسبير ثلاثة اهداف ليقود فريقه المنتمي للدوري الممتاز لانتصار ساحق على ترانمير روفرز القادم من دوري الدرجة الرابعة 7-صفر في المباراة الاولى بالدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على استاد برينتون بارك يوم الجمعة.

ودشن توتنهام لأكبر انتصار له في مباراة رسمية خارج ملعبه بعد ان كسر المدافع سيرج أورييه حاجز الصمت بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء غيرت مسارها قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول مخترقا دفاعات ترانمير الذي صمد بشكل جيد في الشوط الاول.

وبدا الامر مختلفا في الشوط الثاني عقب تسجيل يورينتي، الذي ظل جالسا على مقاعد البدلاء خلال اغلب فترات الموسم، من مسافة قريبة بعد ان شق سون هيونج مين طريقه من الناحية اليمنى للملعب وارسل تمريرة عرضية منخفضة ومتقنة لزميله.

واضاف الظهير الايمن أورييه هدفه الشخصي الثاني بعد ان سدد الكرة عقب تعامل رائع مع الكرة من قبل سون.

وسجل المهاجم الكوري الجنوبي سون الهدف الرابع بمجهود فردي انطلاقا من نصف ملعبه بدون اي تدخل من مدافعي ترانمير قبل ان يسكن الكرة الشباك.

وارسل لاعب الوسط الواعد اوليفر سكيب (18 عاما) تمريرة بينية رائعة ليورينتي الذي هز الشباك ليجعل النتيجة 5-صفر في الدقيقة 71.

وبعدها بدقيقة اكمل المهاجم السابق لاتليتيك بيلباو ثلاثيته وفي غضون دقائق بعد ان اطلق تسديدة نحو المرمى اثر تمريرة عرضية منخفضة من لوكاس مورا قبل ان يقوم ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام باستبداله والدفع بهاري كين ليزيد من معاناة ترانمير.

واضاف قائد منتخب انجلترا الهدف السابع بعد ان ارسل الكرة بمهارة من فوق الحارس سكوت ديفيز اثر تمريرة متقنة من ديلي آلي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة