عاجل

عاجل

كيربر تنتصر في معركة "اليد اليسرى" وتتقدم في أستراليا المفتوحة

كيربر تنتصر في معركة "اليد اليسرى" وتتقدم في أستراليا المفتوحة
الألمانية أنجليك كيربر تحتفل بفوزها على البرازيلية بياتريس حداد مايا في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء. تصوير: إدجا ر سو - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من سوديبتو جانجولي

ملبورن (رويترز) - في مواجهة بين لاعبتين تستخدمان اليد اليسرى نجحت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة الثانية في تحقيق فوز سهل يوم الأربعاء على البرازيلية صاحبة الضربات القوية بياتريس حداد مايا المتأهلة من التصفيات 6-2 و6-3 لتحجز مكانا لها في الدور الثالث في أستراليا المفتوحة للتنس.

وكسرت بطلة ويمبلدون إرسال اللاعبة البرازيلية مرتين في المجموعة الأولى وحسمتها لصالحها بعدما ارتكبت بياتريس البالغة من العمر 22 عاما الخطأ السهل 29 لها في المجموعة وأطاحت بضربة أمامية إلى خارج الملعب.

وفازت كيربر الحاصلة على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى بلقب أستراليا المفتوحة في 2016. وخلال المباراة واجهت محاولة واحدة لكسر إرسالها في المجموعة الثانية لكنها نجحت في تعزيز تقدمها 5-3 قبل أن تفوز بالمجموعة.

وأبلغت كيربر الصحفيين "أعتقد أنني قدمت مباراة جيدة. حاولت اللعب بأسلوب هجومي من النقطة الأولى إلى الأخيرة وسددت ضربات إرسالي جيدا وتحينت اللحظات الحاسمة.

"أدائي في المجموعة الثانية كان مميزا. كان اللعب سجالا".

وأضافت "تلعب مثلي بيدها اليسرى ولذلك تكون طريقة اللعب مختلفة بعض الشيء. سددت ضربات إرسالها جيدا وكانت تضرب الكرة بقوة".

وستواجه كيربر المصنفة الأولى عالميا سابقا يوم الجمعة في الدور الثالث الأسترالية المشاركة ببطاقة دعوة كيمبرلي بيريل التي تخطت الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة 29 بنتيجة 6-4 و4-6 و6-1.

وستحتفل كيربر بعيد ميلادها 31 يوم الجمعة أيضا.

وعن ذلك قالت اللاعبة الألمانية "اللعب في يوم عيد ميلادي فأل حسن".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة