عاجل

عاجل

رئيس ساوثامبتون: كاريو وبوفال يستحقان فرصة ثانية

رئيس ساوثامبتون: كاريو وبوفال يستحقان فرصة ثانية
المهاجم الأرجنتيني جيدو كاريو لاعب ساوثامبتون المُعار إلى ليجانيس خلال مباراة في الدوري الأسباني يوم 1 سبتمبر أيلول 2018 - رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - ‭‭ ‬‬قال رالف كروجر رئيس ساوثامبتون إن الثنائي المعار جيدو كاريو وسفيان بوفال ربما لا يزال أمامهما مستقبل في النادي وسيحصلان على فرصة ثانية لاثبات قدراتهما عندما يعودان إلى ملعب سانت ماري في نهاية الموسم.

وانضم المهاجم الأرجنتيني كاريو إلى ليجانيس المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني على سبيل الإعارة لمدة عام في بداية هذا الموسم بينما تمت إعارة لاعب الوسط المغربي بوفال إلى سيلتا فيجو.

وكان اللاعبان قد خرجا من حسابات مارك هيوز مدرب ساوثامبتون السابق الذي أقيل من منصبه ليخلفه النمساوي رالف هازنهوتل.

وقال كروجر لعشاق النادي "سيتابعهما رالف. لا توجد ضمانات بنسبة مئة في المئة بشأن بيعهما في الصيف من عدمه. سيعودان وسنعيد تقييم مستواهما".

وتابع "اللاعبان يستحقان هذه الفرصة وعندما نشعر أن الوقت مناسب لبيعهما فإننا سنفعل".

وسجل كاريو خمسة أهداف مع ليجانيس هذا الموسم بينما هز بوفال الشباك مرتين مع سيلتا الذي يبتعد بنقطة وبمركز عن منطقة الهبوط في إسبانيا.

وانتشل هازنهوتل الفريق من منطقة الهبوط منذ توليه المسؤولية في ديسمبر كانون الاول ويحتل حاليا المركز 15 في الترتيب بأربعة انتصارات إضافة إلى تعادل واحد في ثماني مباريات في الدوري تحت قيادة المدرب النمساوي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة