عاجل

عاجل

هدف إنترناسيونالي المتأخر يذهب سدى بعد انتصار لاتسيو في ركلات الترجيح

هدف إنترناسيونالي المتأخر يذهب سدى بعد انتصار لاتسيو في ركلات الترجيح
تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو - صورة من أرشيف رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

ميلانو (رويترز) - تأهل لاتسيو إلى الدور قبل النهائي في كأس إيطاليا لكرة القدم بعد انتصاره 4-3 في ركلات الترجيح على مستضيفه إنترناسيونالي الذي كان أدرك التعادل 1-1 بركلة جزاء في آخر لعبة في الوقت الإضافي يوم الخميس.

ووضع تشيرو إيموبيلي لاتسيو في المقدمة في الشوط الثاني الإضافي لكن ماورو إيكاردي أدرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة رائعة شهدت العديد من الفرص وأداء رائعا من حارسي المرمى بالإضافة إلى حالة طرد وقرارين من الحكم الفيديو المساعد.

وذهب هدف إيكاردي سدى بعدما أنقذ توماس ستراكوشا حارس لاتسيو ركلتي ترجيح من البديلين لاوتارو مارتينيز وراديا ناينجولان ليصعد بفريقه لمواجهة ميلانو في الدور قبل النهائي.

وكان يجب على إنترناسيونالي انتزاع التقدم في منتصف الشوط الثاني عندما أبعد ستراكوشا تسديدة جواو ماريو لكن أنطونيو كاندريفا أطاح بالكرة المرتدة خارج الملعب رغم أن المرمى كان خاليا.

وأنقذ سمير هاندانوفيتش حارس إنترناسيونالي فرصتين متتاليتين من فيليبي كاسيدو وإيموبيلي في نهاية المباراة ثم أهدر مارتينيز فرصة أخرى لصاحب الأرض من ستة أمتار.

وتقدم إيموبيلي للاتسيو بعدما تبادل تمرير الكرة مع كاسيدو ثم طُرد كوادو أسامواه لاعب إنترناسيونالي بسبب تدخل عنيف لكن الحكم قام بتغيير قراره إلى إنذار بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وفي نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع أسقط سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب وسط لاتسيو منافسه دانيلو دامبروسيو ليحتسب الحكم ركلة حرة قبل أن يعدل قراره إلى ركلة جزاء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد إذ أن التدخل حدث عند حدود منطقة الجزاء.

وطُرد ستيفان رادو لاعب لاتسيو للاعتراض وهز إيكاردي شباك ستراكوشا ليضع حدا لغياب إنترناسيونالي عن التسجيل في مباراتين.

لكن الحارس الألباني انتصر في النهاية بعد تألقه في ركلات الترجيح.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة