المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

فافرينكا يودع بطولة صوفيا للتنس من الدور الأول

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
فافرينكا يودع بطولة صوفيا للتنس من الدور الأول
السويسري ستانيسلاس فافرينكا خلال مباراة له في ملبورن يوم 17 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: لوسي نيكولسون - رويترز.   -   حقوق النشر  (Reuters)

صوفيا (رويترز) – ودع السويسري ستانيسلاس فافرينكا المتوج بثلاثة ألقاب كبرى بطولة صوفيا المفتوحة للتنس من الدور الأول عقب خسارته بنتيجة 3-6 و7-6 و6-4 أمام الروماني ماريوس كوبيل يوم الاثنين.

وحسم فافرينكا، الذي تراجع للمركز 57 في التصنيف، المجموعة الأولى خلال 23 دقيقة فقط عقب كسره ارسال كوبيل في الشوط السادس لكن اللاعب الروماني أصبح أكثر اريحية واقتنص المجموعة الثانية بعد شوط فاصل.

وأظهر كوبيل، الذي بلغ نهائي البطولة العام الماضي، مقاومة وصلابة من الخط الخلفي في المجموعة الثالثة ليحقق فوزه الأول خلال مسيرته على اللاعب السويسري البالغ عمره 33 عاما الذي فشلت ضرباته الخلفية المميزة في إحداث الفارق.

وقال كوبيل المصنف 56 عالميا “من الرائع بدء البطولة بالفوز على فافرينكا. ارتكبت اخطاء قليلة في البداية. أجريت بعض التغييرات عقب خسارة المجموعة الاولى وأدركت ضرورة البقاء في المباراة.

“ضربات ارسالي كانت جيدة اليوم. الارسال دائما كان سلاحي الأساسي”.

وسيلتقي كوبيل في الدور الثاني مع الفائز من المصنف السادس الإسباني فرناندو فرداسكو أو البلغاري الكسندر لازاروف المشارك ببطاقة دعوة.

(رويترز)