عاجل

عاجل

ميدفيديف الفعال يهزم فوتشوفيتش ويحرز لقب بطولة صوفيا المفتوحة

ميدفيديف الفعال يهزم فوتشوفيتش ويحرز لقب بطولة صوفيا المفتوحة
لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف - صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من انخيل كراسيميروف

صوفيا (رويترز) - فاز الروسي دانييل ميدفيديف صاحب الضربات القوية على المجري مارتون فوتشوفيتش 6-4 و6-3 ليحرز لقب بطولة صوفيا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وكان ميدفيديف، المصنف الثالث في البطولة والذي يتم 23 عاما يوم الاثنين، في أفضل حالاته ولقن منافسه المجري درسا قاسيا لينال اللقب الرابع في مسيرته.

وسيطر ميدفيديف بهجومه المتقن المتواصل على منافسه وكسر إرسال اللاعب المجري غير المصنف، الذي نال أول لقب في مسيرته في جنيف العام الماضي، أربع مرات.

وحسم المصنف 16 عالميا اللقب من الفرصة الأولى للفوز بالمباراة بعدما كسر إرسال فوتشوفيتش دون خسارة أي نقطة.

وقال ميدفيديف الذي سيتوجه الى روتردام بصحبة فوتشوفيتش يوم الاثنين للمشاركة في البطولة التابعة لاتحاد لاعبي التنس المحترفين الاسبوع المقبل "انا سعيد للفوز باللقب.. هذا السبب الذي حضرت من أجله إلى هنا.

"أديت بشكل افضل اليوم وكنت الأحق بالفوز. هذا اللقب سيمنحني المزيد من الثقة".

ويتطلع ميدفيديف، الذي يواصل مسيرته في الاداء المميز عقب فوزه بعدة ألقاب في سيدني وونستون-سالم وطوكيو العام الماضي، لانتزاع مكان ضمن اول عشرة في التصنيف العالمي.

وقال عقب فوزه المريح على الفرنسي جايل مونفيس في الدور قبل النهائي يوم السبت "أقول دوما ان هدفي الاول هو تحسين مستواي ثم محاولة الفوز بكل مباراة. يمكنني الفوز بالبطولات من خلال القيام بذلك.

"لكن وفي نفس الوقت، فانني امتلك بعض الاهداف بالطبع في ذهني. ان اكون ضمن اول 10 في التصنيف. لم اكن ضمن تلك المراكز من قبل لذا فان الامر سيكون عظيما".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة