عاجل

عاجل

أندرسون يفوز في ميامي بعد عودته من الإصابة

أندرسون يفوز في ميامي بعد عودته من الإصابة
الجنوب افريقي كيفن أندرسون خلال مباراة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس في ملبورن يوم 16 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: عدنان العبيدي - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - انتفض الجنوب افريقي كيفن أندرسون لينتصر على الإسباني الواعد خاومي مونار في بطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم السبت.

وعقب أكثر من شهرين بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة في المرفق تغلب المصنف السابع عالميا على مونار (21 عاما) 6-4 و3-6 و6-3 في الدور الثاني بالبطولة.

وفي مشاركته الأولى منذ بطولة استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي وجه أندرسون صاحب الضربات القوية، الذي تأهل إلى نهائي ويمبلدون، 17 ارسالا ساحقا بينما استغل ثلاث من سبع فرص لكسر ارسال منافسه.

وقال أندرسون المصنف السادس "كانت الأمور كلها على ما يرام وسعدت حقا بأدائي (عقب الإصابة). الفوز عبر ثلاث مجموعات جعلني أشعر حقا بالسعادة لعودتي للمباريات. سعيد حقا بأداء مرفقي. أشعر بأني أضرب الكرة بشكل جيد.

"المباريات تختلف دائما عن التدريبات لكنني كنت قادرا على الأداء بقوة في ضربات الارسال وهذا أمر مشجع للغاية ولهذا أشعر أني سأقدم أداء جيدا خلال البطولة".

وانتصر الروسيان الشابان كارين ختشانوف ودانييل ميدفيديف أيضا يوم السبت.

وتغلب ختشانوف المصنف العاشر على الاسترالي جوردان طومسون 6-2 و6-3 بينما فاز صديقه ميدفيديف المصنف 13 على الفرنسي أدريان مانارينو بنتيجة 6-2 و6-1.

وفي مباريات اخرى فاز البلجيكي ديفيد جوفين المصنف 18 على الإسباني بابلو اندوخار 6-4 و6-1 بينما حول الكندي دينيس شابوفالوف المصنف 20 خسارته للمجموعة الأولى إلى انتصار على البريطاني دان إيفانز 4-6 و6-1 و6-3.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة