لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

مدرب برايتون يرفض اتهام لاعبيه بعدم الاكتراث بالبقاء في الدوري الممتاز

مدرب برايتون يرفض اتهام لاعبيه بعدم الاكتراث بالبقاء في الدوري الممتاز
كريس هيوتون مدرب برايتون آند هوف البيون خلال مباراة لفريقه أمام ولفرهامبتون واندرارز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 20 أبريل نيسان 2019. تصوير: بيتر باول - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - رفض كريس هيوتون مدرب برايتون آند هوف البيون يوم الاثنين اتهام لاعبيه بعدم الاكتراث بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يصارع الفريق للنجاة من الهبوط قبل أربع مباريات من نهاية الموسم.

ويبتعد برايتون بثلاث نقاط عن منطقة الهبوط لكن مستواه شهد تراجعا شديدا في 2019 وفاز في مباراتين فقط من آخر 14 خاضها في الدوري ليهبط من المركز 13 إلى 17 في الترتيب.

كما أخفق برايتون أيضا في هز الشباك في آخر خمس مباريات بالدوري ومن بينها التعادل السلبي مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت.

وأبلغ هيوتون الصحفيين قبل مواجهة توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء "لا يمكن لأي شخص أن يتهم المجموعة التي لعبت في ضيافة ولفرهامبتون يوم السبت بأنها لم تبذل الجهد المطلوب أو توقفت عن القتال".

وتابع "المسألة ليست كذلك بالقطع".

"نحن فريق ينافس على قدر مستواه في الدوري الممتاز وحتى الشهر الماضي كنا في مركز جيد في الترتيب.

وتابع "ربما جاءت أسوأ فتراتنا في أسوأ توقيت لكن مثل هذه الأمور تحدث عندما تنافس في مسابقة مثل الدوري الممتاز وأمام منافسين مثل الأندية الموجودة.

"يتعين أن نجد حلولا من أجل تحقيق نتائج طيبة والحصول على النقاط التي نحتاجها".

وقال هيوتون، الذي لعب لأكثر من عقدين مع نادي توتنهام، إنه يتطلع للعب على ملعب وايت هارت لين الجديد الذي افتتح هذا الشهر.

وأضاف "لعبت هناك لمدة 27 عاما ولدي الكثير من الذكريات كلاعب ومدرب.

"أتطلع للعب هناك. ستتوقف درجة الاستمتاع على الأداء الذي سيقدمه فريقي هناك وأتمنى أن يكون جيدا".

ويتفوق برايتون بثلاث نقاط على كارديف سيتي صاحب المركز 18 وسينهي الموسم بمواجهات أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت وأرسنال ومانشستر سيتي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة